بالصور بيبا ميدلتون تظهر في لندن بدون خاتم الزواج

شوهدت بيبا ميدلتون (Pippa Middleton) الشقيقة الصغرى لـ كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج ، وهي في طريقها لمغادرة منزلها في غرب لندن أمس الثلاثاء، وهذا هو الظهور العلني الأول لبيبا في لندن منذ عودتها من أجازة شهر العسل والتي سافرت إليها بعد حفل زفافها على رجل الأعمال جيمس ماثيوز (James Matthews) في شهر مايو في هذا العام.

إطلالة أنيقة لبيبا ميدلتون بدون خاتم الزواج

بيبا ميدلتون ظهرت في إطلالة عصرية أنيقة ، حيث كانت ترتدي سترة سوداء أنيقة وفستانا قصيرا يحمل طبعات زهرية أنيقة من تصميم ماركة " Sandro" ، وكانت بيبا تحمل في يدها مجموعة من الأوراق التي أعطت انطباعا بأنها في طريقها للذهاب إلى مقابلة تتعلق بالعمل، وقد لوحظ أن بيبا لم تكن ترتدي وقتها خاتم خطبتها الذي تقدر قيمته بمبلغ 200 ألف جنيه إسترليني وبدا أنها فضلت تركه في المنزل هذه المرة.

بيبا ميدلتون عادة إلى لندن ببشرة أكثر سمرةً

بيبا 33 عاما، شوهدت أيضا في ذلك الوقت وهي تتفقد هاتفها وتقوم باستخدامه في إرسال رسالة بينما تمسك بيدها الأخرى مجموعة الأوراق التي تحملها ، وحقيبة كبيرة ذات لون كريمي، بيبا ظهرت في ذلك الوقت ببشرة أكثر سمرةً من المعتاد وهي سمرة غالبا اكتسبتها خلال أجازة شهر العسل التي قضت جزءا كبيرا منها في الهواء الطلق ووسط طقس مشمس.

يأتي ظهور بيبا في لندن بعد عودتها من شهر العسل التي انتهت في ستوكهولم في السويد لحضور حفل زفاف صديقيهما المقربين جون بارثولدسون (Jöns Bartholdson)، آنا ريدرستاد (Anna Ridderstad).

شهر عسل بيبا ميدلتون في عدة دول

بيبا ميدلتون وجيمس ماثيوز تزوجا في حفل زفاف أقيم في مقاطعة بيركشاير البريطانية، وسافرا بعدها إلى أجازة شهر العسل، بدأت بزيارتهما للبولينزيا الفرنسية وبعدها شوهدا في وقت لاحق في مدينة سيدني الأسترالية بعد سفرهما إلى هناك من جزيرة تاهيتي عبر دولة نيوزيلاندا.