كيف احتفل الأمير وليام بعيد ميلاده الخامس والثلاثين؟

احتفل الأمير وليام (Prince William) ولي عهد بريطانيا الثاني ، بيوم عيد ميلاده الخامس والثلاثين أمس الأربعاء 21 يونيو 2017، وطبقا لما نشره موقع HELLO! Online فإن الأمير وليام قرر الاحتفال بعيد ميلاده في هذا العام بقضاء اليوم بصحبة زوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton) وطفليهما الأمير جورج (Prince George) والأميرة تشارلوت (Princess Charlotte).

أفراد العائلة البريطانية المالكة يحتفلون بعيد ميلادهم في خصوصية تامة

حسب التقاليد الملكية فإن أفراد العائلة البريطانية المالكة يحتفلون بأعياد ميلادهم في خصوصية ودون أن يحمل جدول أعمالهم مهام أو ارتباطات رسمية في يوم عيد ميلادهم، واحتفل الأمير وليام بعيد ميلاده بهذه الطريقة خاصة أن الأيام القليلة الماضية شهدت قيامه بالعديد من المهمات الرسمية.

الأمير وليام احتفل بعيد ميلاده في مقر إقامته

واحتفل وليام بعيد ميلاده في مقر إقامته كما اعتادت أسرة كمبريدج أن تفعل في الماضي، وكانت كيت قد كشفت مؤخرا عن احتفالها بعيد الميلاد الثاني لطفلتها الأميرة شارلوت في شهر مايو في هذا العام بإقامة حفل صغير حضره أفراد الأسرة والأصدقاء.

سباق رويال أسكوت

الأمير وليام كان قد انضم لأفراد العائلة يوم الثلاثاء لحضور سباق رويال أسكوت لعام 2017، وفي الأسبوع الماضي شارك في الاحتفال بعيد الميلاد الرسمي للملكة إليزابيث الثانية (Queen Elizabeth II) وذلك في احتفالية " Trooping the Colour" السنوية، وقبلها بأيام قليلة رافق جدته الملكة إلى موقع حريق برج جرينفيل في غرب لندن.