جدل واسع بعد تجاهل رسالة قصر كنسينغتون للأميرة تشارلوت بمناسبة عيد الأب

احتفل قصر كنسينغتون بيوم عيد الأب بنشر مشاركة عل الصفحة الرسمية لقصر كنسينغتون على موقع تويتر تضمنت صورة قديمة تجمع ما بين الأمير تشارلز وولديه الأمير وليام (Prince William) والأمير هاري (Prince Harry)، جنبا إلى جنب مع صورة تجمع ما بين الأمير وليام وطفله الأمير جورج (Prince George)، بالإضافة إلى تعليق كتب فيه: "عيد أب سعيد، نتمنى لجميع الآباء يوما سعيدا للغاية".

وبعد نشر المشاركة بوقت قصير، نشر العديد من متابعي الصفحة يتساءلون عن سبب تجاهل الإشارة للأميرة تشارلوت (Princess Charlotte) ابنة الأمير وليام وعدم نشر صورة لها أيضا تجمع بينها وبين والدها بمناسبة يوم عيد الأب.

معلقون يستنكرون تجاهل الأميرة تشارلوت في عيد الأب

 أحد المعلقين كتب يقول: "أين تشارلوت، أليس وليام أيضا والد لتشارلوت أم أن الذكور فقط هم الأكثر أهمية"، وكتب آخر: "الآباء ليسوا آباء فقط للصبيان وإنما للفتيات أيضا، أين تشارلوت؟"، وأضاف ثالث: "هذا مثير للاهتمام حقا، لماذا لم تنشر صورة لوليام بصحبة تشارلوت"، وكتب معلق آخر: "نعم لقد فكرت في هذا الأمر أيضا، لقد تجاهلوا تشارلوت".

صورة الأمير فيليب مع الأمير تشارلز

الصفحة الرسمية لمنزل كلارينس على موقع تويتر احتفل أيضا بيوم عيد الأب بنشر صورة تجمع ما بين الأمير تشارلز ووالده الأمير فيليب (Prince Philip)، وأرفق مع الصورة التعليق التالي: "عيد أب سعيد، أمير ويلز بصحبة والده دوق إدنبرة أثناء المشاركة في سباق زوارق آلية في جزيرة رايت في عام 1958".

احتفالات عيد ملكة بريطانيا الرسمية

يأتي ذلك بعد شاركت العائلة المالكة البريطانية في احتفالية "Trooping the Colour" السنوية احتفالا بعيد الميلاد الرسمي للملكة إليزابيث الثانية (Queen Elizabeth II)، والتي أقيمت في يوم السبت، ولقد شارك في الاحتفال الأمير جورج والأميرة تشارلوت واللذان ظهرا بصحبة والديهما وأفراد عائلتهما في شرفة قصر باكنجهام.

الأميرة تشارلوت صاحبة الترتيب الرابع في ولاية العرش

يشار هنا الى أن الأميرة تشارلوت هي صاحبة المركز الرابع في ولاية عهد العرش البريطاني خلف جدها تشارلز و أبيها وليام و شقيقها جورج ، ويليها لاحقا عمها الأمير هاري، وستبقى تشارلوت خلف شقيقها جورج إلى أن يتزوج وينجب لتتحول ولاية العهد إلى أكبر أبنائه.