الأمير هاري يستمع إلى خطاب مؤثر لفتاة صغيرة

استمع الأمير هاري (Prince Harry) إلى خطاب مؤثر من طفلة تدعى مايا تيرنر (Maya Turner)، وجهت فيه مايا الشكر للأمير على تأسيسه لدورة ألعاب انفيكتس والتي كانت سبب في مساعدة والدتها الرقيب تيرنر، والتي تعاني من مرض القلب وستنافس في فريق السباحة والتجديف في دورة ألعاب انفيكتس في تورونتو في هذا العام.

مايا قرأت رسالتها يوم الثلاثاء في برج لندن خلال مراسم الإعلان عن فريق المملكة المتحدة الذي سيمثل بريطانيا في دورة ألعاب انفيكتس لعام 2017 والتي ستقام في تورونتو، وكان من ضمن ما قالته مايا في رسالتها: "الأمير هاري، شكرا لك على مساعدة والدتي وأصدقائها".

جائزة تقديرية للطفلة مايا تيرنر

مايا تيرنر 6 أعوام، كانت قد حصلت على جائزة تقدير بعد أن قامت بالاتصال بخدمة الطوارئ 999 لإنقاذ والدتها بعد إصابتها بوعكة صحية في عام 2015، ولقد التقطت الصور لمايا أثناء مقابلتها للأمير هاري في مراسم الإعلان عن فريق المملكة المتحدة في دورة انفيكتس.

كلمة الأمير هاري للبعثة البريطانية

خلال المراسم قام الأمير هاري بإلقاء كلمة أمام الحضور وجه فيها حديثه لفريق المملكة المتحدة من الرجال والنساء قائلا: "مهما كان أدائكم، أعدكم بأنكم ستشعرون برضا لا مثيل له، سواء كنتم أول أو آخر من يصل إلى خط النهاية، فإن هذا لن يصنع فارق بالنسبة لي أو لأي شخص آخر، ما يهم هو ما تقوم بتحقيقه، ما قمت بتحقيقه بالفعل وجعلك تتمكن من الذهاب إلى هناك".

الأمير هاري يفتقد علمه في الجيش

الأمير هاري تحدث أيضا في كلمته أيضا عن فترة عمله في الجيش وقال: "لقد تركت العمل في الجيش ولا زلت أفتقد كل شيء يتعلق به، حسنا، الحقيقة أنني لا افتقد كل شيء يتعلق بفترة عملي بالجيش، ولكن دورة ألعاب انفيكتس هي فرصة لتكون مع من نتقاسم معهم تلك الأفكار والتجارب وحس الدعابة السوداء الذي اعتدنا عليه ونحبه جميعا، ولنتواجد فقط مع بعضنا البعض، وبالنسبة لكم فإنها فرصة لأن تكون جزء من فريق وأن تقوم بتمثيل بلدك ".