بالصور ميجان ماركل تغيب عن حفل زفاف بيبا ميدلتون وتحضر حفل الاستقبال

تزوجت بيبا ميدلتون (Pippa Middleton) من رجل الأعمال جيمس ماثيوز (James Matthews) في حفل زفاف تقدر كلفته بقيمة 700 ألف جنيه إسترليني، وأقيم يوم السبت 20 مايو في بلدة إنغلفيلد في مقاطعة بيركشاير، ولقد تبادل العروسان عهود الزواج أمام أفراد عائلتيهما وأصدقائهما في كنيسة القديس مارك وأمام ثمانية أفراد من وصيفات الشرف ومرافقي العروس، وكان من ضمنهم الأمير جورج (Prince George) والأميرة شارلوت (Princess Charlott).

بيبا ميدلتون أقامت حفلي استقبال في زفافها

بعد انتهاء مراسم عهود الزواج في كنيسة سانت مارك ذهب العروسان المدعوين إلى منزل إنجلفيلد (Englefield House) وهو منزل تاريخي يعود تاريخ بنائه إلى القرن السادس وهناك أقيم حفل الاستقبال الأول في حفل الزفاف، وتضمن تقديم وجبات طعام للمدعوين تتضمن سمك مدهن ومقبلات من الإسكالوب وإلقاء مجموعة مختارة من الحضور لكلمات قصيرة بمناسبة حفل الزفاف، وفي مساء نفس اليوم أقيم حفل الاستقبال الثاني، في سرادق زجاجي ضخم في منزل عائلة ميدلتون في بلدة بوكلبوري في مقاطعة باركشير وهو حفل للبالغين فقط.

فستان زفاف بيبا ميدلتون بـ 40 ألف جنيه إسترليتي

بيبا ميدلتون ارتدت فستان زفاف قصير الأكمام من تصميم جايلز ديكون (Giles Deacon) ويشبه في تصميمه فستان زفاف شقيقتها الكبرى كيت ميدلتون (Kate Middleton) وهو من تصميم ماركة ألكسندر ماكوين (Alexander McQueen). يعتقد أن فستان زفاف بيبا ميدلتون بتكلفة 40 ألف جنيه إسترليني.

ديكون سبق له أن عمل لصالح عدد من الماركات الشهيرة من ضمنها " Bottega Veneta"، " Gucci"، وفي عام 2003 قام بتأسيس ماركته الخاصة " GILES" وظهر في عروض أزياء ماركته العديد من عارضات الأزياء الشهيرات من ضمنهم كارا ديليفين (Cara Delevingne) وكيندال جينر (Kendall Jenner).

كيت ميدلتون و الأمير وليام حضرا حفل الزفاف

حضر حفل الزفاف العديد من أفراد عائلتي العروسين وأصدقائهما المقربين بالإضافة إلى العديد من المشاهير، ومن ضمنهم كيت ميدلتون التي حضرت حفل الزفاف بصحبة زوجها الأمير وليام (Prince William) وطفليهما الأمير جورج والأميرة تشارلوت ، كيت كانت ترتدي فستان أنيق طويل الأكمام ومتوسط الطول من ماركة " Alexander McQueen" وقبعة أنيقة من ماركة " Jane Taylor" وزوج من الأقراط الأنيقة من ماركة " Kiki McDonough"، بينما ظهر طفليها في إطلالتين أنيقتين من ماركة " Pepa & Co" الإسبانية.

ضيوف حفل زفاف بيبا ميدلتون

حضر حفل الزفاف أيضا لاعب التنس الشهير روجر فيدرير (Roger Federer) وزوجته ميركا (Mirka)، والأميرة يوجين (Princess Eugenie) وصديقها جاك بروكسبانك (Jack Brooksbank)، مقدم البرنامج الشهير توم برادبي (Tom Bradby) وزوجته كلوديا (Claudia).

ميجان ماركل رفضت سرقة الأضواء من العروس

الأمير هاري (Prince Harry) كان أيضا من ضمن ضيوف حفل الزفاف وكذلك صديقته الممثلة الأمريكية ميجان ماركل (Meghan Markle) ، إلا أن ميجان لم تقم بحضور مراسم عهود الزواج في كنيسة سانت مارك ، واكتفت بحضور حفل الاستقبال الثاني في منزل عائلة ميدلتون ولقد شوهد الأمير هاري وهو يغادر حفل الزفاف متجها إلى لندن لاصطحاب ميجان من قصر كنسينغتون إلى حفل الاستقبال ، ولقد وصل الاثنان إلى حفل الاستقبال بعد مغادرة الأمير هاري لحفل الزفاف ببضعة ساعات ، ويعتقد أن ميجان غابت عن حضور مراسم عهود الزواج لتجنب سرقة الأضواء من العروس ، خاصة وأن وسائل الإعلام كانت تترقب وصولها إلى حفل الزفاف.