خادم الحرمين الشريفين يرحب بـ ترامب عبر تويتر

رحب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ، بضيفه وضيف المملكة العربية السعودية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، رحب به عبر موقع تويتر ، حيث كتب الملك سلمان مغردا : نرحب بفخامة الرئيس الأمريكي @POTUS في المملكة العربية السعودية. ستعزز زيارتكم تعاوننا الإستراتيجي، وستحقق الأمن والاستقرار للمنطقة والعالم.

ترحيب الملك ب " ترامب "عبر توتير بالعربية والإنجليزية

وحظيت تغريدة الملك سلمان بأكثر من 48 ألف إعجاب كما تم إعادة تغريدها قريبا من 120 ألف مرة أيضا ، كما كتب حساب الملك سلمان تغريدة أخرى باللغة الإنجليزية مرحبا بزيارة ترامب إلى المملكة جاء فيها :

We welcome @POTUS Trump to KSA. Mr. President, your visit will strengthen our strategic cooperation, lead to global security and stability.

وحصلت تغريدة الملك بالإنجليزية على أكثر من 41 ألف إعجاب ونحو 90 ألف ريتويت .

ترحيب الملك ب ترامب عبر توتير بالعربية والإنجليزية

ترحيب الملك ب "ترامب" عبر توتير يلاقي تفاعلا كبيرا

المتابعون لحساب الملك سلمان بن عبد العزيز على تويتر ، تفاعلوا مع تغريدة ترحيب الملك ب "ترامب "عبر توتير، فرحبوا بدورهم بضيف المملكة ، وتمنوا أن تثمر الزيارة عن خير يعود على السعودية والأمة العربية والإسلامية ، وكان من بين ما علقوا على تغريدة الملك الدكتور خالد آل سعود الذي كتب : نُشاركك الترحيب بضيفك وضيفنا يا إمامنا الغالي ، عسى الله يطرح في إجتماعكم " البركة " لما فيه الخير لوطننا ، وأُمتنا العربية والإسلامية ..

قمتين اليوم في الرياض بحضور الملك سلمان و ترامب

يشار أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كان قد اختار السعودية لتكون وجهته الأولى في أول زيارة خارجية له منذ توليه رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية ، وقد وصل ترامب إلى المملكة بصحبة وفد كبير من ضمنهم زوجته ميلانيا ترامب ، وابنته ايفانكا ترامب ، وعقد خادم الحرمين وترامب أمس قمة ثنائية ، فيما تشهد الرياض اليوم قمتين يحضرهما الملك سلمان وترامب، الأولى قمة خليجية أمريكية ، والثانية قمة إسلامية أمريكية.