محمد بن راشد يشهد إنجاز فرسان الامارات في سباق كأس ويندسور

شهد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، إنجاز فرسان الإمارات في سباق كأس ويندسور الملكي للقدرة، بحضور ملكة بريطانيا الملكة إليزابيث الثانية ، و ملك البحرين الملك حمد بن عيسي آل خليفة، والشيخ حمدان بن محمد بن راشد ولي عهد دبي.

حاكم دبي التقى بملكة إنجلترا على هامش السباق

والتقي الشيخ محمد بن راشد، الملكة إليزابيث الثانية بحضور ملك البحرين وولي عهد دبي على هامش فعاليات مهرجان رويال ويندسور، وتبادلا أطراف الحديث حول العلاقات التاريخية بين البلدين وسبل تعزيز التعاون بين الامارات والمملكة المتحدة .

الشيخ محمد بن راشد تابع فرسان الإمارات في سباق كأس ويندسور

وأكد الشيخ محمد حرص الإمارات على المشاركة في الفعاليات الرياضية الإنجليزية بشكل عام ومهرجان رويال ويندسور للفروسية بشكل خاص، والذي يعد أحد أهم المهرجانات المتخصصة في قطاع الفروسية، وتابع الشيخ محمد مع ولي عهده مجريات السباق الذي تضمن أربعة مراحل وشهد مشاركة ما يقارب من 46 فارسا وفارسه بينهم ثمانية فرسان من الإمارات.

 وأعرب الشيخ محمد عن إعجابه بالمستوى الذي ظهر عليه فرسان الإمارات، مشيدا بالانجازات المتلاحقة لهم مما يؤكد ريادتهم في سباقات القدرة العالمية.

فرسان الإمارات يكتسحون سباق كأس ويندسور

وتحقق الفوز الإماراتي بكل جدارة واستحقاق من خلال سيطرة فرسان الإمارات على المراكز الأولى لمختلف المراحل منذ انطلاقة السباق وحتى المرحلة الأخيرة ولمسافة 120 كيلومترا.

 وانتزع فرسان الإمارات صدارة المراكز المتقدمة من السباق إذ حصد الفارس سعيد حمود الخياري المركز الأول للسباق ممتطيا صهوة الجواد ضاحي ومسجلا زمنا وقدره 04:47:48 ساعة ، بينما ظفر بالمركز الثاني الفارس سعيد محمد المهيري علي صهوة الفرس زعامة ومسجلا زمنا وقدره 04:47:49 ساعة ، بينما كان المركز الثالث من نصيب الفارس عبدالله غانم المري ممتطيا صهوة الجواد توم جونس ومسجلا زمنا وقدره 04:47:50 ساعة.