تأكيد أنباء حضور الأمير هاري لحفل زفاف بيبا ميدلتون

بعد أشهر من التكهنات أعلنت بيبا ميدلتون (Pippa Middleton) الشقيقة الصغرى لـ كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج، عن موعد ومكان حفل زفافها على رجل الأعمال جيمس ماثيوز (James Matthews)، وعن أهم الحضور والمشاركين في حفل الزفاف وذلك طبقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

أبناء الأمير وليام سيشاركون في حفل الزفاف

وتم تأكيد مشاركة طفلي كيت ميدلتون في حفل الزفاف حيث من المقرر أن يقوم الأمير جورج (Prince George) الذي سيكمل عامه الرابع في شهر يوليو في هذا العام، بدور أحد مرافقي العروس من الأطفال الصغار في حفل الزفاف، بينما ستقوم الأميرة تشارلوت التي ستكمل عامها الثاني قبل عدة أيام من حفل الزفاف، بدور واحدة من وصيفات الشرف الصغار في حفل الزفاف، وتم تأكيد أنباء قيام سبنسر ماثيوز (Spencer Matthews)، شقيق العريس بدور أشبين العريس في حفل الزفاف.

كيت ميدلتون لن تقوم بدور وصيف الشرفة

حتى الآن لم يتم الإعلان عما إذا كانت كيت ميدلتون شقيقة العروس، ستقوم بدور وصيفة الشرف في حفل الزفاف، حسب التقاليد المتبعة فإن كيت سيتم اختيارها للقيام بمهمة وصيفة الشرف، إلا أن عدة تقارير تحدثت عن تردد كيت في تولي هذه المهمة بسبب عدم رغبتها في سرقة الأضواء من شقيقتها في حفل زفافها.

الأمير هاري سيحضر حفل زفاف بيبا ميدلتون

تم أيضا تأكيد أنباء حضور الأمير هاري (Prince Harry) إلى حفل زفاف بيبا ميدلتون وجيمس ماثيوز، ولكن لم يذكر ما إذا كانت صديقته الممثلة الأميركية ميجان ماركل (Meghan Markle) سترافقه إلى حفل الزفاف أم لا، وكانت ميجان ماركل قد رافقت الأمير هاري في حفل زفاف صديقه المقرب توم "سكيبي" إنسكيب (Tom 'Skippy' Inskip) على لارا هيوز يونج (Lara Hughes-Young) والذي أقيم في مدينة مونتيغو باي في جاميكا في شهر مارس في هذا العام.

مكان حفل زفاف بيبا ميدلتون وحفل الاستقبال

بيبا ميدلتون أعلنت أيضا أن حفل زفافها سيقام في يوم السبت 20 مايو في هذا العام في كنيسة سانت ماركس في بلدة إنغلفيلد في مقاطعة باركشير والتي يعود تاريخ بنائها للقرن الثالث عشر، وأن القس نيك وين-جونز (Rev. Nick Wynne-Jones) سيتولى إقامة مراسم الزواج والتي سيقوم فيها العروسين بتبادل عهود الزواج، كما تم التأكيد أيضا على أن حفل الاستقبال في حفل زفاف بيبا سيقام في منزل أسرة ميدلتون في بلدة بوكلبوري في مقاطعة باركشير والذي يشغل مساحة 18 فدان وتقدر قيمته بمبلغ 5.6 مليون جنيه إسترليني.

كيت ميدلتون تساعد شقيقتها بيبا في تحضيرات حفل الزفاف

تقارير عن سفر كيت ميدلتون سرا إلى فرنسا للاحتفال مع شقيقتها

بالصور كيت ميدلتون وشقيقتها بيبا وصيفتي زفاف صغيرتين عام 1991