كيت ميدلتون تساعد شقيقتها بيبا في تحضيرات حفل الزفاف

قامت كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج بزيارة منزل شقيقتها الصغرى بيبا ميدلتون (Pippa Middleton) في غرب لندن، حيث قامت الاثنتان على الأرجح بمناقشة الاستعدادات الأخيرة لحفل زفاف بيبا 33 عام على خطيبها جيمس ماثيوز (James Matthews) 41 عام، بعد ستة أسابيع من الآن.

كيت أطلت بلوك عصري في زيارتها لشقيقتها بيبا

كاميرات المصورين التقطت الصور لـ كيت دوقة كمبريدج وهي في طريقها للذهاب إلى منزل شقيقتها ولقد ظهرت وقتها في إطلالة عصرية بسيطة، حيث ارتدت سترة أنيقة وبلوزة بيضاء وبنطلون جينز أسود ضيق وزوج من الأحذية البيضاء الأنيقة.

كارول ميدلتون زارت منزل ابنتها في لندن

هذا وتأتي زيارة دوقة كمبريدج لمنزل شقيقتها بيبا في لندن بعد يوم واحد فقط من زيارة والدتهما كارول ميدلتون (Carole Middleton) إلى منزل بيبا في لندن بصحبة صانع القبعات البريطاني الشهير ستيفين جونز (Stephen Jones).

حفل تعارف بين الأمير وليام و عائلة بيبا ميدلتون المستقبلية

في الأسبوع الماضي استضافت بيبا ميدلتون حفل عشاء عائلي في منزل خطيبها في لندن ولقد حضر حفل العشاء دوقة كمبريدج وزوجها الأمير وليام (Prince William) ولقد تحدثت تقارير عن حضور والدي خطيب بيبا، وهما ديفيد ماثيوز (David Matthews) وجاين باركر (Jane Parker) لحفل العشاء وكذلك الشقيق الأصغر لحطيب بيبا، سبنسر ماثيوز، وشقيق بيبا الأصغر، جيمس ميدلتون (James Middleton).

حفل زواج بيبا ميدلتون

كانت تقارير سابقة قد تحدثت عن تخطيط بيبا ميدلتون وجيمس ماثيوز لإقامة حفل زفافهما في يوم السبت 20 مايو 2017 في كنيسة سانت ماركس في بلدة انغلفيلد في مقاطعة باركشير وهي كنيسة يعود تاريخ بنائها للقرن الثالث عشر وهي توجد بالقرب من منزل والدي بيبا في بلدة بوكلبوري في مقاطعة باركشير وهو منزل يشغل مساحة 18 فدان وبقيمة 5.6 مليون جنيه إسترليني، وطبقا للتقارير المنشورة فإن حفل استقبال زفاف بيبا سيقام في ذلك المنزل.

تقارير عن سفر كيت ميدلتون سرا إلى فرنسا للاحتفال مع شقيقتها

الأمير وليام و كيت ميدلتون يشاركون في تشييع ضحايا هجمات ويستمينستر

بالصور : كيت ميدلتون في المعرض الوطني للصور