ترحيب واسع بانضمام الملك عبدالله الثاني إلى تويتر

"هنا عبدالله بن الحسين. أب لأسرة وخادم وطن. بسم الله وعلى بركة الله"، بهذه الكلمات الموجزة والمعبرة، أطلق الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية حسابه الشخصي الرسمي على موقع تويتر للتدوين المصغر.

التغريدة الأولى للملك عبدالله الثاني

واستهل الملك عبدالله أولى تغريداته على الحساب بقوله: "هنا عبدالله بن الحسين. أب لأسرة وخادم وطن. بسم الله وعلى بركة الله"، وهي التغريدة التي نالت استحسان كل من تابع الملك عبدالله، لما فيها من معاني رائعة.

الملكة رانيا أول متابع للملك عبدالله الثاني على تويتر

من جانبها أعلنت الملكة رانيا العبد الله، أنها أول المتابعين لحسابه الملك عبد الله على تويتر. وكتبت تغريدة قالت فيها: "يشرفني أن أكون أول متابعي @KingAbdullahII على تويتر، فالعالم بأمس الحاجة إلى رؤية سيدنا وصوته المعتدل".

الشيخ محمد بن راشد يرحب بانضمام الملك عبدالله الثاني إلى تويتر

كما علق نائب رئيس الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على انضمام الملك عبدالله الثاني إلى تويتر، وقال في تغريدة على حسابه:  "نرحب بجلالة الملك الأخ عبدالله الثاني ابن الحسين على منصة تويتر، أضخم القادة قربا من شعبه وتأثيرا في الأنباء من حوله".

 70 ألف يتابعون الملك عبدالله الثاني خلال ساعات

هذا وقد قارب عدد متابعي الملك عبد الله على تويتر الـ 70 ألف متابع تقريبا بعد نحو 20 ساعة من إطلاقه ، وغرد الملك مرة ثانيا صباح اليوم ناشرا صورة تجمعه مع ابنه ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله، وكتب تغريدة بالعربية والإنجليزية جاء فيها: "تذكرني رؤية الحسين بأيام العسكرية في ساندهيرست. فخور بك ".

الملك عبدالله الثاني و الملكة رانيا خلال حضور مهرجان ادنبرة العسكري ٢٠١٦ يوم أمس

الملكة رانيا بإطلالتين ساحرتين هذا الأسبوع

رسالة مصورة من الملكة رانيا في عيد الأم