أحدث أخبار العائلات المالكة في أسبوع

إحتفلت الأميرة ماري (Princess Mary) زوجة ولي عهد الدنمارك بيوم المرأة بحضور حفل اليوم العالمي للمرأة في دار مناسبات "Vega" في كوبنهاجن في يوم 8 مارس 2017، وشارك في الحفل عدد من الفنانات الموسيقيات ومنهم كاتينكا (Katinka)، مندوزا (Mendoza) وباربرا موليكو (Barbara Moleko). الأميرة ماري ظهرت في الحفل بمعطف أنيق يحمل زخارف زهرية جميلة من ماركة " Zara".

قام الملك فيليب (King Felipe) ملك إسبانيا وزوجته الملكة ليتيزيا (Queen Letizia) بحضور الحفل السنوي لإحياء ذكرى ضحايا الإرهاب والذي أقيم في الاستاد الوطني في مدريد في يوم 8 مارس 2017، وقد كانت الملكة ليتيزيا ترتدي في الحفل بلوزة أنيقة من ماركة " Uterque" وكانت تحمل حقيبة أنيقة من ماركة " Nina Ricci" وترتدي زوجاً من الأحذية الأنيقة من ماركة " Magrit"، وزوجاً من الأقراط من ماركة " Tous Jewelry"، وبنطلون أنيقاً من ماركة " Boss".

قام الأمير هاكون (Crown Prince Haakon) ولي عهد النرويج وزوجته الأميرة ميت ماريت (Crown Princess Mette-Marit) بزيارة ملجأ للنساء في مدينة تروندهايم في يوم 8 مارس 2017 بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وفي وقت لاحق من نفس اليوم قام ولي عهد النرويج وزوجته بحضور عرض تقديمي لحفل توزيع جوائز سيدات أعمال النرويج لعام 2017 (Female Entrepreneur Norway 2017 Award) في تروندهايم.

قامت صوفي (Sophie) كونتيسة وسكس بزيارة مستشفى "Royal Stoke" الجامعي في ستافوردشاير في يوم الثلاثاء 7 مارس وهناك قابلت عدداً من العاملين في المستشفى وعدد من المرضى الأطفال وأسرهم ممن يتلقون الدعم من مركز الأطفال التابع للمستشفى، كما قابلت أيضا عدد من المرضى البالغين ومرضى العظام من عنبر رقم 225.

شوهدت الأميرة مادلين (Princess Madeleine) أميرة السويد وزوجها رجل الأعمال كريستوفر أونيل (Christopher O'Neill) أثناء تناولهم الغداء في مطعم للسوشي في لندن في يوم 6 مارس 2017.

استقبل الملك فيليب (King Philippe) ملك بلجيكا وزوجته الملكة ماتيلد (Queen Mathilde) النساء الفائزات بجائزة نوبل للسلام في الأعوام 2012، 2014، 2016 وذلك في مقابلة عقدت في القصر الملكي في بروكسيل في يوم 8 مارس 2017 بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

قامت الملكة ماكسيما بحضور اجتماع لمؤسسة " Single SuperMom" في أمستردام في يوم 8 مارس 2017 بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، الملكة ماكسيما كانت ترتدي في الاجتماع بدلة نسائية أنيقة من مجموعة " Jantaminiau" لعام 2016. مؤسسة " Single SuperMom" تقدم الدعم للأمهات غير المتزوجات في كافة أنحاء هولندا.

قامت الملكة ليتيزيا بحضور مقابلة عمل في مقر الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي من أجل التنمية في مدريد في يوم 7 مارس 2017 ولقد كانت ترتدي وقتها بدلة نسائية أنيقة مصنوعة من الكاشمير من ماركة " Carolina Herrera" وكانت ترتدي زوج من الأحذية الأنيقة من ماركة " Prada" وتحمل حقيبة أنيقة من ماركة " Hugo Boss".

قامت الأميرة ميت ماريت ورئيس خارجية النرويج بورغه برنده (Børge Brende) بحضور فاعلية احتفالية للأمم المتحدة أقيمت في مدينة تروندهايم في يوم 7 مارس 2017 بالتعاون مع مؤسستي "UN Women"، "Innovation Norway" واللذين يعملان معا من أجل تقديم الدعم لمن يحتاجونه في أوقات الأزمات. الأميرة ميت ماريت كانت ترتدي في الفاعلية فستاناً أنيقاً من ماركة " Valentino" ومعطفاً أنيقاً من ماركة " Prada".

قامت الملكة ماكسيما ملكة هولندا بزيارة مقر شركة " Koppert Cress" للبستنة في ويستلاند وذلك في يوم 7 مارس وخلال زيارتها للشركة قامت الملكة ماكسيما بتفقد وخلال زيارتها لمقر الشركة قامت بتفقد منشآت الشركة من النباتات والزهور القابلة للأكل والتي يستخدمها مشاهير الطهاة والمطاعم والفنادق الفخمة، ملكة هولندا كانت ترتدي في ذلك الوقت فستاناً أنيقاً وجديداً من ماركة " Natan" وزوج من الأقراط من ماركة " Bonebakker" وزوج من الأحذية الأنيقة ذات الكعب العالي والمصنوعة من الجلد من ماركة " LK Bennett".

قامت الأميرة فيكتوريا (Crown Princess Victoria) ولية عد السويد لحضور الجلسة الافتتاحية لمؤتمر مستقبل بحر البلطيق لعام 2017 والذي عقد في مركز المعارض والمؤتمرات الدولي في ستوكهولم في يوم 6 مارس 2017، ولقد أشرف على تنظيم المؤتمر مركز مؤتمرات " Stockholmsmässan" وذلك نيابة عن مدينة ستوكهولم، جامعة ستوكهولم ومؤسسة البحار المستدامة. الأميرة فيكتوريا كانت ترتدي في ذلك الوقت بلوزة أنيقة من ماركة " Malene Birger"، زوج من أحذية " Celia" الأنيقة ذات الكعب العالي من ماركة " Ralph Lauren" وحقيبة أنيقة من ماركة " Dagmar Taylor" وزوج من الأقراط الأنيقة من ماركة " Charlotte Bonde" السويدية.

اشهر هوايات افراد العائلات المالكة في العالم

صور:  أفراد العائلات المالكة على الجليد... اخرهم جورج وشارلوت

شاهد وقارن.. نجوم يشبهون أفراد العائلات المالكة