نفاذ كتاب تلوين إطلالات كيت ميدلتون بسرعة كبيرة

إطلالات كيت ميدلتون (Kate Middleton) غالبا ما تكون مثار اهتمام وإعجاب الكثيرين، ولذلك ليس من الغريب أن يقبل الكثيرون على شراء كتاب التلوين الذي يحتوي على مجموعة من أبرز إطلالات كيت والذي يباع في متجر الهدايا في قصر كينجستون.

كتاب إطلالات كيت ميدلتون يتضمن 31 صورة

كتاب التلوين يحمل اسم " Colour In Kate" ويتضمن 31 صورة من أبرز إطلالات كيت ميدلتون، ومكتوب في داخل الكتاب بالإنجليزية: " Colour in Kate"، أيقونة الأناقة العصرية. بداية من فساتين الحفلات الجميلة وحتى الفساتين الرسمية والملابس الكاجوال، قم بتكملة هذه الصور وأضف الألوان للملابس الرائعة الخاصة بكيت".

كتاب إطلالات كيت ميدلتون يتضمن صورا من رحلاتها الخارجية

طبقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل فإن النسخ المتوفرة الكتاب في طريقها للنفاذ بسرعة من على رفوف متجر الهدايا في داخل قصر كينجستون، من ضمن الصور التي توجد في داخل كتاب " Colour in Kate" صورة لكيت بالملابس المحلية لدولة توفالو في المحيط الهادي وذلك خلال زيارتها الرسمية إلى توفالو وجزر سليمان، وصورة أخرى لكيت وهي بملابس رعاة البقر أثناء زيارتها إلى كندا.

أرباح كتاب إطلالات كيت ميدلتون ستذهب لمؤسسة القصور الملكية

دار النشر التي قامت بإصدار هذا الكتاب هي دار نشر " Buster Books"، وأرباح بيع الكتاب تذهب لصالح مؤسسة " Historic Royal Palaces" (القصور الملكية التاريخية) وهي المؤسسة التي تتولى رعاية قصر كينجستون وعدد من الأبنية التاريخية الأخرى.

بمناسبة عيدها الـ35 .. أبرز إطلالات كيت ميدلتون

بالصور: أجمل إطلالات كيت ميدلتون مع إبنها جورج

أجمل إطلالات كيت ميدلتون الرسمية