بالصور : الملكة ماكسيما والملك فيليم ألكسندر يزوران قلعة فارتبورغ الألمانية

قام الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) بزيارة قلعة فارتبورغ في ولاية تورنغن الألمانية بالقرب من مدينة أيسناخ أمس الثلاثاء وهو اليوم الأول من زيارتهما الرسمية إلى ألمانيا والتي تستمر لمدة أربعة أيام.

الملكة ماكسيما ظهرت في إطلالة أنيقة للغاية

الملكة ماكسيما ظهرت في إطلالة ملونة أنيقة حيث ارتدت " jump suit" أنيقاً ذا لون أصفر بدرجة لون المستردة وجاكت أخضر أنيقاً وزينت إطلالتها بحقيبة أنيقة باللون الأخضر وزوج من القفزات والأقراط الخضراء الأنيقة.

الملك فيليم ألكسندر و الملكة ماكسيما انبهرا بالقلعة

انضم إلى الملك فيليم ألكسندر والملكة ماكسيما في زيارتهما إلى قلعة فارتبورغ نائب رئيس الوزراء تورينجيا هايكه توبيرت (Thuringia Heike Taubert)، وكاتيا وولف عمدة مدينة أيسناخ، وقد شوهد ملك وملكة هولندا وهما يتبادلان الحديث أثناء قيامهما بتفقد الفناء الداخلي للقلعة، وخلال جولة الزوجين في داخل القلعة بدت عليهما علامات الانبهار أثناء مشاهدتهما للفسيفساء رائعة الجمال في داخل القلعة.

ملك وملكة هولندا أنهيا جولتهما في ذلك اليوم بالتوقيع في الكتاب الذهبي للمدينة طبقا للتقاليد المتبعة في حالة الزيارات الملكية.

قلعة فارتبورغ واحدة من المعالم الشهيرة في ألمانيا

يشار هنا إلى أن قلعة فارتبورغ تعد واحدة من المعالم الشهيرة في ولاية تورنغن الألمانية وتشتهر بأنها المكان الذي قام فيه مارتن لوثر (Martin Luther) بترجمة العهد الجديد من الكتاب المقدس إلى اللغة الألمانية.

الملكة ماكسيما علمت بناتها قيمة المال مبكرا

بالصور : الملكة ماكسيما تحضر مؤتمر التمريض الأوروبي

الملكة ماكسيما تتالق في حفل بـ امستردام