بالصور : الملكة ليتيزيا تشارك في فاعلية صحافية في مدريد

قامت الملكة ليتيزيا (Queen Letizia) وزوجها الملك فيليب السادس (King Felipe VI) ملك إسبانيا بحضور حفل الذكرى السنوية الثلاثين لتأسيس مجلة " Expansion" والذي أقيم في مساء أمس الثلاثاء في فندق بالاس في العاصمة الإسبانية مدريد.

الملكة ليتيزيا بدت أنيقة بفستان أسود مزين بالدانتيل

الملكة ليتيزيا 44 عاما، ظهرت في الحفل في إطلالة أنيقة باللون الأسود حيث ارتدت فستاناً أسود أنيقاً مزيناً بالدانتيل على الأكمام وذا تنورة قصيرة مستقيمة تصل إلى الركبة، ولقد زينت ملكة إسبانيا إطلالتها بزوج من الأقراط الطويلة وأحمر شفاه بدرجة اللون الأحمر اللامع واختارت أن تصفف شعرها في تصفيفة شعر مرفوع لأعلى وضفيرة جانبية أنيقة.

ملك و ملكة إسبانيا عادا لتوهما من العطلة الشتوية

يأتي ظهور ملك وملكة إسبانيا في حفل في مدريد بعد أن نشرت صورهما مؤخرا أثناء قضائهما لعطلتهما الشتوية في منتجع " Baquiera" الفخم للتزلج في مدينة جاكا في شمال شرق إسبانيا بصحبة طفلتيهما الأميرة ليونور (Princess Leonor) 11 عاما، الأميرة صوفيا (Princess Sofia) 9 أعوام. الملك ليتيزيا والملك فيليب 49 عاما، تزوجا في عام 2004، وقبلها كانت الملكة ليتيزيا تعمل في مجال الصحابة.

الملكة ليتيزيا تزوجت مرة واحدة قبل زواجها من الملك فيليب 

الملكة ليتيزيا لديها زيجة سابقة حيث تزوجت من الكاتب الإسباني ألونسو غيريرو بيريز (Alonso Guerrero Pérez) وحصلا على الطلاق بعد عام واحد فقط من الزواج، وفي عام 2003 تم إعلان خطبتها على فيليب السادس والذي كان يحمل وقتها لقب أمير أستورياس، وفي عام 2014 تنازل الملك خوان كارلوس (King Juan Carlos) عن العرش لصالح ابنه فيليب السادس الذي توج بعدها ملك للبلاد وأصبحت ابنته الكبرى الأميرة ليونور تحمل لقب أميرة أستورياس وهو لقب ولي عهد إسبانيا.

بالصور: الملكة ليتيزيا تشارك في اجتماع الرابطة الإسبانية لمكافحة السرطان

بالصور.. الملكة ليتيزيا تحضر اجتماعا لمكافحة المخدرات

الملكة ليتيزيا تشارك في مؤتمر عن الإعاقة