بالصور الظهور الأول لزارا تيندال بعد الإجهاض

زارا تيندال (Zara Tindall) حفيدة ملكة بريطانيا وزوجها لاعب الركبي السابق مايك تيندال (Mike Tindall) ظهرا علناً للمرة الأولى منذ الإعلان عن فقدانهما لطفلهما الثاني، بعد تعرض زارا للإجهاض مؤخراً.

وقد ظهر الزوجان معا في فاعلية باسيفيك فير ماجيك مليون بولو (Pacific Fair Magic Million Polo) والتي أقيمت يوم الأحد 8 يناير 2017 في مدينة غولد كوست في ولاية كوينزلاند الأسترالية. جدير بالذكر أن فاعلية باسيفيك فير ماجيك مليون بولو هي فاعلية سنوية لرياضة الفروسية تقام في بداية العام وتستمر لمدة أسبوع.

زارا تيندال بفستان أبيض أنيق

زارا 35 عاماً، ظهرت في ذلك الوقت بفستان أبيض قصير مصنوع من القماش المزخرف وصندل أنيق ونظارات شمسية أنيقة، إلا أنها قامت في ما بعد باستبدال ملابسها بملابس الفروسية للمشاركة في واحدة من مباريات البولو، وقد سقطت زارا من على حصانها أثناء المباراة إلا أنها لم تصب بأذى. وقد تحدث زوجها مارك إلى الجمهور في ذلك الوقت وقال لهم: "إنها تمتلك إرادة قوية للفوز. إنها قوية وتستطيع النهوض بقوة بعد عثرتها". كان متحدث باسم زارا قد أدلى بتصريح سابق قال فيه أن زارا أصبحت في حال أفضل وأنها "مستعدة ومتحمسة للغاية للعودة من جديد".

زارا تيندال أعلنت إجهاضها عشية يوم الميلاد

وكان متحدث باسم زارا ومايك تيندال قد أعلن في عشية يوم عيد الميلاد عن تعرض زارا للإجهاض وفقدانها لطفلها الثاني، وجاء ذلك بعد أقل من شهر من إعلان الزوجين على لسان متحدث باسمهما عن حمل زارا في طفلهما الثاني.

زارا ومايك تيندال تقابلا للمرة الأولى في أستراليا في عام 2003 وفي عام 2010 أعلن قصر باكنجهام عن خطبة زارا على مايك تيندال وقد تزوج الاثنان في حفل زفاف أقيم في إدنبره في عام 2011. الزوجان لديهما طفلة واحدة تدعى ميا (Mia) والتي ستحتفل بعيد ميلادها الثالث في يوم 17 يناير الجاري. زارا هي ابنة الأميرة آن وترتيبها السادس عشر في ولاية عرش بريطانيا.

زارا ومايك تيندال يفقدان طفلهما

زارا تيندال تكشف عن عادات العائلة المالكة في أعياد الميلاد

مايك تيندال: لقاء الملكة إليزابيث محطم للأعصاب