زارا ومايك تيندال يفقدان طفلهما

فقدت زارا تيندال (Zara Tindall) حفيدة ملكة بريطانيا ، وزوجها لاعب الركبي السابق في منتخب بريطانيا مايك تيندال (Mike Tindall)، طفلهما الثاني الذي لم يولد ، بعد أن تعرضت زارا للإجهاض ولقد جاء ذلك الإعلان بعد أسابيع قليلة من إعلان الزوجين عن نبأ الحمل في طفلهما الثاني.

متحدث رسمي يعلن إجهاض زارا تيندال

كانت متحدثة باسم زارا ومايك تيندال قد أعلنت في عشية أعياد الميلاد ، عن تعرض زارا للإجهاض وفقدانها للطفل في تصريح يقول: "يحزننا أن نعلن أن زارا ومايك تيندال فقدا طفلهما، ونحن نطلب من الجميع أن يقوموا باحترام خصوصيتهما خلال تلك الفترة العصيبة" زارا وزوجها كانا قد أعلنا عن نبأ حملها في طفلها الثاني في يوم 30 نوفمبر.

زارا ابنة الأميرة آن (Princess Anne) وزوجها مايك تيندال، لديهما طفلة واحدة تدعى ميا (Mia) وستكمل عامها الثالث في شهر يناير في العام المقبل.

زارا ومايك تيندال تزوجا عام 2011

زارا ومايك تقابلا للمرة الأولى في أستراليا خلال بطولة العام للركبي في عام 2003 ولقد أعلنا عن خطبتهما في عام 2010 وتزوجا في العام التالي في كنيسة " Canongate Kirk" في منطقة " Royal Mile" في إدنبره. الزوجان كثيرا ما يشاهدان وهو يصطحبان طفلتهما الصغيرة ميا في نزهات عائلية.

ميا تيندال ولت في يوم 17 يناير في عام 2014، ولقد تحدثت عدة تقارير عن سعادتها بنبأ حمل والدتها في شقيق أو شقيقة صغرى لها، كان الطفل الثاني لزارا تيندال من المتوقع أن يولد في أواخر موسم الربيع في العام القادم وكان ليصبح ابن الحفيد السادس لملكة بريطانيا.