كيت ميدلتون تحضر الحفل السنوي لنادي الكشافة

قامت كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج بزيارة رابطة أشبال الكشافة في بلدة " King's Lynn" في مقاطعة نورفك مساء يوم الأربعاء، وذلك احتفالا بالذكرى السنوية المئة لتأسيس الرابطة. كيت كانت قد عملت في وقت سابق كمتطوعة في نادي للكشافة خلال فترة إقامتها بصحبة زوجها الأمير وليام (Prince William) في جزيرة أنغلزي.

كيت ميدلتون ظهرت بإطلالة أنيقة من زارا

كيت ميدلتون زوجة الامير وليام ، ظهرت بإطلالة عملية أنيقة ، حيث كانت ترتدي سترة شتوية أنيقة ذات ياقة مرتفعة، بنطلون جينز أنيق باللون الكاكي من ماركة " Zara"، وزوج من الأحذية البنية الطويلة من ماركة " Really Wild"، ولقد زينت إطلالتها بوشاح خاص برابطة الكشافة.

كيت ميدلتون شرحت طريقة صنع جبيرة مؤقتة للذراع

رابطة أشبال الكشافة في بلدة " King's Lynn" تتضمن أطفال من مجموع 24 مدرسة من كافة أنحاء منطقة " King's Lynn"، ولقد انضمت كيت إلى الأطفال، لمشاركتهم في أنشطتهم الاحتفالية والتي تضمنت شرح عملي لأهم المهارات التي تعلموها في رابطة أشبال الكشافة ومنها طريقة التضميد المؤقت للكسور ، وطريقة صنع جبيرة مؤقتة للكسور، ولقد تطوعت كيت لمساعدة الأطفال على شرح طريقة صنع جبيرة مؤقتة للذراع.

كيت ميدلتون زينة الكعك مع الأطفال

كيت قامت أيضا بمشاركة الأطفال في عدد من الألعاب الجماعية كما قامت بمشاركتهم في تزيين الكعك الصغير، وفي قطع كعكة عيد ميلاد خاصة بمناسبة الذكرى السنوية المئة لتأسيس الرابطة، وفي ذلك الوقت وأثناء قيام كيت والأطفال بتزيين الكعك، اختارت كيت أن تجرب تزيين واحدة من كعكات الكب كيب بالكريمة الوردية ولقد قالت محدثة الأطفال: "من يرغب في تناول كعكة وردية؟"، وعندما لم يجب أي من الأطفال، قالت لهم: "حسنا سأتناولها أنا إذا".