ابنة شقيق الأميرة ديانا تنام في شوارع لندن

ليدي كيتي سبنسر (Lady Kitty Spencer)، ابنة شقيق الأميرة الراحلة ديانا (Princess Diana)، قامت وأصدقائها بالنوم في أحد شوارع لندن الأسبوع الماضي، من أجل زيادة الوعي اتجاه قضية المشردين.

ليدي كيتي سبنسر 25 عام، كانت قد شاركت في تجربة النوم في الشارع بالقرب من نهر التايمز في لندن لصالح جمعية " Centrepoint"، ولقد انضم إلى كيتي أصدقائها: الممثل مات باربر (Matt Barber)، الممثل كريستوفر بيجينز (Christopher Biggins) والذي أخذ يقص عليهم القصص لتمضية الوقت.

كيتي سبنسر تأسف لوضع المشردين الصغار

كيتي، وهي ابنة تشارلز سبنسر (Charles Spencer) إيرل سبنسر وزوجته الأولى فيكتوريا لوكوود (Victoria Lockwood)، تحدثت مع مجلة "People" عن تجربة النوم في الشارع لمدة ليلية واحدة وقالت: "هذه التجربة لم تكن محاكاة فعلية لحياة التشرد"، وأضافت قائلة: "لقد كنا آمنين تماما، بينما يكون الشباب الصغير الذين ينامون في الشارع غير آمنين على الإطلاق وفي خطر حقيقي، لقد كانت تجربة مختلفة تماما"، "لقد كان الطقس بارد، والنوم على الأرض غير مريح ولقد كان جميعنا يوشك على التجمد من البرد"، كيتي قالت أيضا أنها استمرت بالشعور بالبرد بالرغم من أنها ارتدت "طبقات وطبقات من الملابس".

الأمير وليام سبق وأن قام بتجربة مماثلة

كيتي سبنسر، وهي ابنة خال الأمير وليام (Prince William)، كانت قد قامت بتجربة النوم في الشارع في لصالح جمعية " Centrepoint" في عام 2009، المثير للاهتمام أن الأمير وليام قد قام بتجربة مشابهة ولكن كيتي لم تتطرق لهذا الأمر.

كيتي سبنسر وهي سفيرة لجمعية " Centrepoint" الخيرية، تابعت حديثها قائلة: "لقد قمنا بذلك لكي نعطي الناس لمحة عن ذلك الواقع المؤسف ولكي نجعلهم يعرفون مدى صعوبة ذلك الموقف الذي قد يجد فيه بعض الأشخاص أنفسهم فيه".