زارا تيندال تكشف عن عادات العائلة المالكة في أعياد الميلاد

موسم الأعياد والعطلات هو واحد من أكثر الأوقات الممتعة في حياة كل أسرة، ولا شك أنه يتضمن الكثير من المرح، ولكن عندما نتحدث عن العائلة المالكة البريطانية فإن موسم الأعياد والعطلات لابد وأن يتضمن أيضا عدد من العادات أو الطقوس المثيرة للاهتمام، وما اقتراب موسم عطلة أعياد الميلاد لابد وأن الجميع يتساءل عما يقوم به أفراد العائلة المالكة البريطانية خلال عطلة أعياد الميلاد.

اجتماع العائلة المالكة في أعياد الميلاد

زارا تيندال (Zara Tindall)، حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، تحدثت عما تقوم بها عائلتها خلال موسم الاحتفالات بأعياد الميلاد،  والذي اعتادوا أن يقضوا عطلة أعياد الميلاد في كل عام في منزل الملكة في ساندرينجهام، زارا تحدثت عن عطلة أعياد الميلاد بصحبة عائلتها في حوار لها مع صحيفة " Country Living" وقالت: "أن تجتمع كل هذه الأجيال من عائلتي معا في عطلة أعياد الميلاد، هو الجزء المفضل لدي في ذلك الوقت من كل عام، إنه ذلك الوقت الذي يتعلق بالتواجد بصحبة الأشخاص الذين تحبهم ويتعلق أيضا بالطعام الرائع والكثير من الأنشطة والألعاب المسلية".

عطلة أعياد الميلاد ستكون مميزة بشكل خاص بالنسبة لزارا تيندال وزوجها لاعب الركبي السابق مايك تيندال (Mike Tindall) حيث ستكمل طفلتها الصغيرة مايا عامها الثالث.

زارا سيعدة بوجود الأطفال في أعياد الميلاد

زارا تحدثت أيضا عن قضاء عطلة أعياد الميلاد بصحبة الأطفال من عائلتها وقالت: "عطلة أعياد الميلاد تتخذ طابع أكثر سحرا وروعة عندما يكون هناك أطفال، ميا ستشارك العديد من أبناء عمومتها وأقاربها احتفالات أعياد الميلاد، وسيكون بعضهم قريبا من عمرها، وأعتقد أنها ستبدأ في هذا العام في فهم ما تعينه كل هذه الاحتفالات”.

الأطفال الصغار من الأقرباء والذي تحدثت عنهم زارا هم يتضمنون بالطبع الأمير جورج (Prince George)، الأميرة تشارلوت (Princess Charlotte)، وأبناء شقيقها الأكبر عمرا، وهما إيلا (Isla) وسافانا فيليبس (Savannah Phillips).