الامير هاري ضمن أكثر الرجال وسامة في العالم لـ 2016

في كل عام تختار مجلة "People"، أحد المشاهير من الرجال وتمنحه لقب أكثر الرجال الأحياء جاذبية، ويوم الثلاثاء القادم، ستقوم المجلة بالكشف عمن اختارته من المشاهير ليحمل لقب أكثر الرجال الأحياء جاذبية، وحتى يحين ذلك الوقت، إليكم مجموعة من المشاهير الرائعين – والوسيمين أيضا – ممن اختارتهم المجلة في قائمتها السنوية لأكثر الرجال الأحياء جاذبية في العالم:

الأمير هاري (PRINCE HARRY):

الأمير هاري هو أحد الأسماء التي تضمنتها قائمة مجلة "People" لأكثر الرجال الأحياء جاذبية، فما الذي يجعله واحد من أكثر الرجال الأحياء جاذبية؟ التزامه بدعم العديد من القضايا الخيرية النبيلة واهتمامه بدعم الجنود والمحاربين القدماء، إطلاقه لدورة ألعاب انفيكتس الشهيرة ودعمه لها، وبالطبع حقيقة أنه وسيم وصاحب شخصية محببة.

يشار أن الأمير هاري حاليا مثار حديث يومي في الصحف البريطانية بعد إعلانه عن علاقته بالممثلة الأمريكية ميجان ماركل ، فيما أخذ البريطانيون يراهنون على إعلان خطبة الأمير هاري وميجان قريبا، رغم أنهما لم يظهرا معا علنا حتى الآن.

كيغان-مايكل كي (KEEGAN-MICHAEL KEY):

بالإضافة إلى كونه وسيم، هو أيضا مضحك للغاية ويتمتع بحس دعابة مذهل.

جون كراسينسكي (JOHN KRASINSKI):

الجميع وقع في حب هذا الممثل الرائع منذ أن شاهدناه في المسلسل الكوميدي " The Office"، فهو ليس وسيم فحسب وإنما موهوب أيضا، وهو والد لطفلتين وزوج للممثلة البريطانية الرائعة إيميلي بلنت (Emily Blunt).

درايك (DRAKE):

درايك هو واحد من نجوم الغناء الذين يجيدون إظهار مشاعر الحب والعاطفة القوية من خلال أعمالهم الفنية، وهذا هو أحد أهم الأشياء التي تزيد من جاذبيته لدى الجمهور والمعجبين.

رامي مالك (RAMI MALEK):

الممثل الرائع وبطل المسلسل الشهير " Mr. Robot" والذي فاز عنه في هذا العام بجائزة إيمي، هو أيضا أحد النجوم الذين اختارتهم مجلة "People" في هذا العام كأحد أكثر الرجال الأحياء جاذبية، وسبب الاختيار ليس وسامته فحسب.

نيك جوناس (NICK JONAS):

أصغر أعضاء فرقة الأشقاء "جوناس" الموسيقية وهو شاب وسيم ورائع، جعل عام 2016 (وعام 2015 أيضا) مميزا للغاية بفضل كلمات أغنياته الرائعة.

جاي هيرنانديز (JAY HERNANDEZ):

جاي هيرنانديز قام بحلق حاجبيه من أجل دوره في فيلم " Suicide Squad" ولقد قال في حوار سابق له مع مجلة "PEOPLE" وفي سياق حديثه عن الفيلم: "أحيانا يكون القيام بالأشياء التي تخيفك هو التصرف الصحيح بالنسبة لك"، الشجاعة والقوة التي تظهرها هذه العبارة تشكل جزء كبير من جاذبية جاي هيرنانديز.

باتريك ديمبسي (PATRICK DEMPSEY):

حتى بعد أن انتهت أيامه مع المسلسل الشهير " Grey's Anatomy" والذي جعله واحد من أشهر النجوم في العالم، مازال باتريك ديمبسي أحد النجوم المفضلين لدى الجمهور. هذا العام كان جيدا للغاية بالنسبة له ففيه تصالح مع زوجته وعاد للشاشة الكبيرة وعاد ليظهر من جديد أيضا على غلاف مجلة "PEOPLE".

تريفور نوح (TREVOR NOAH):

تريفور نوح، مقدم برنامج " Daily Show" كان قد علق مازحا في وقت سابق على اختياره ليكون أحد أكثر الرجال الأحياء جاذبية لهذا العام، أن والدته هي من قامت بتشريحه وليس أعداد كبيرة من معجبيه الذي يحبون الاستماع إلى آرائه في السياسية وأمور مختلفة أخرى، ولكن كما يعلم الجميع فإن العكس هو الصحيح.