الأمير هاري يظهر في أغنية مصورة مع الأطفال

حياة "الأمير هاري" (Prince Harry) تتضمن العديد من الإنجازات والأعمال الرائعة التي تمكن من القيام بها، وقد أضاف مؤخرا إلى قائمة هذه الإنجازات والأعمال الظهور في أغنية مصورة جديدة لصالح جمعية " WellChild" الخيرية.

مجموعة مميزة من المشاهير ظهرت في الأغنية بصحبة الأطفال

الأغنية الجديدة التي ظهر فيها الأمير هاري هي نسخة من أغنية " Bad Day" للموسيقي دانيال باوتر (Daniel Powter) وقد شاركت في غنائها الممرضات ، كما ظهر فيها فريق " Scouting For Girls" الموسيقي ونجم " X-Factor" الصاعد، جوش دانيال (Josh Daniel) و ظهر في الأغنية أيضا الأمير هاري وهو الراعي الرسمي للجمعية الخيرية.

الأمير هاري ظهر في المقطع الدعائي للأغنية الجديدة

المقطع الدعائي الذي نشر للأغنية يظهر فيه الأمير هاري مرتديا قميصا أزرق وبنطلون جينز ويسير في مستشفى " WellChild" الخيرية حتى يقابل عددا من الأطفال الصغار المرضى.

الأغنية المصورة الجديدة تهدف لإلقاء نظرة عن قرب عن حياة هؤلاء الأطفال الصغار الشجعان وحياة أسرهم الذين يواجهون معارك يومية مع المرض من أجل الحفاظ على حياة وسلامة أطفالهم.

أغنية الأمير هاري صدرت في الذكرى العاشرة لتأسيس WellChild

الأغنية كشف عنها للمرة الأولى في حفل توزيع جوائز " WellChild" والذي أقيم في وقت سابق في هذا الشهر في فندق دورشستر في لندن، وذلك بالتزامن مع الذكرى السنوية العاشرة لتأسيس أول فرع للجمعية الخيرية في عام 2006، وتقوم الجمعية الخيرية بمساعدة الممرضات بتقديم الدعم للأطفال ذوي الاحتياجات الصحية الاستثنائية في جميع أنحاء المملكة المتحدة حتى يتمكنوا من مغادرة المستشفى ويتلقوا العناية التي يحتاجون إليها في المنزل بجوار أسرهم.