الملكة ليتيزيا واللا سلمى تشاركان في المؤتمر العالمي للسرطان في باريس

المهمة الرسمية الجديدة لملكة إسبانيا كانت ذات طابع جدي أكثر من المعتاد، ولذلك فلقد اختارت لها إطلالة سوداء أنيقة، وهي نفس المناسبة التي جمعتها باللا سلمى زوجة العاهل المغربي الملك محمد السادس التي بدت هي الأخرى في قمة أناقتها.

المهمة التي نتحدث عنها هي حضور المؤتمر العالمي للسرطان والذي أقيم في باريس، ولقد ظهرت الملكة ليتيزيا (Queen Letizia) في المؤتمر في إطلالة أنيقة مصنوعة من قماش الساتان الأسود، ولقد زينت إطلالتها بمكياج دخاني أنيق وتصفيفة شعر أنيقة وزوج من الأقراط الطويلة مصنوعة من الذهب ومرصع كل منها بخمسة أحجار كريمة.

الملكة ليتيزيا 43 عام، شوهدت في بداية المؤتمر وهي تجلس بين الحضور في مقاعد الجمهور وتتابع باهتمام مع بقية الحضور فاعليات المؤتمر ولقد جلس بجوارها في المقعد المجاور اللا سلمى (Princess Lalla Salma) زوجة الملك محمد السادس (King Mohammed VI) ملك المغرب، بينما جلس على المقعد المجاور لها من الجانب الآخر الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند (Francois Hollande)، وخلال مرحلة ما شوهد ثلاثتهم وهم مستغرقين في مناقشة جادة حول أمر ما.

المؤتمر العالمي للسرطان هو الحدث الدولي الرائد في العلوم التطبيقية المتعلقة بمرض السرطان، ولقد قام كل من الملكة ليتيزيا والرئيس الفرنسي واللا سلمى، بإلقاء كلمة في المؤتمر العالمي للسرطان الذي أقيم في هذا العام.