الاميرة صوفيا تاسر القلوب في اطلالة انيقة وخطاب حماسي

الاميرة صوفيا (Princess Sofia) ظهرت في ثاني ظهور رسمي منفرد لها منذ أن اصبحت فرد من العائلة المالكة السويدية، وذلك اثناء حضورها لحفل افتتاح معرض في ستوكهولم، ولقد استطاعت الاميرة صوفيا أن تبهر الحضور بخطابها الحماسي الرائع الذي قامت بالقائه في حفل افتتاح المعرض الذي يحمل عنوان " Porphyry: The Royal Stone" (الرخام السماقي: الحجر الملكي).

الاميرة صوفيا لم تبهر الحضور فقط بكلمتها التي ألقتها في الحفل وبملامح وجهها المعبرة وابتسامتها الجميلة، وإنما ابهرت الحضور أيضا باطلالتها الانيقة حيث ارتدت فستان أنيق بالالوان الاسود والكراميل من ماركة "Zara" ولقد ارتدت مع الفستان حزام بني انيق وحذاء اسود ذو كعب عالي وزوج من الاقراط الفضية.

الاميرة صوفيا تنجب طفلها الاول

بعد أن انتهى حفل افتتاح المعرض، قامت الاميرة صوفي التي تحمل أيضا لقب دوقة فارملاند، بالتجول في انحاء المعرض لمشاهدة الاعمال الفنية المصنوعة من حجر الرخام السماقي اللامع والذي يعرف عنه صعوبة تشكيله، ولقد استخدم هذا الحجر في صناعة العديد من الاشكال والمنحوتات الفنية خاصة خلال الفترة من اواخر القرن الثامن عشر وحتى القرن التاسع عشر.

الاميرة صوفيا زوجة الأمير كارل فيليب (Prince Carl Phillip)، كانت قليلة الظهور خلال الفترة الماضية وتحديدا منذ مولد طفلهما الاول الامير الكسندر (Prince Alexander)، في شهر ابريل في هذا العام.