الاميرة مارثا لويز تتحدث عن طلاقها المؤلم

الاميرة مارثا لويز (Princess Martha Louise) اميرة النرويج تحدثت للمرة الاولى عن طلاقها من زوجها اري بين (Ari Behn) منذ اعلن الزوجان عن طلاقهما في شهر اغسطس الماضي بعد زواج استمر لمدة 14 عام ، الاميرة التي تبلغ من العمر 44 عام، تحدثت من خلال موقع " Soulspring" وهو موقع متخصص في العلاجات البديلة (alternative therapies) والذي قامت الاميرة مارثا لويز بتأسيسه بالاشتراك مع شريكتها في العمل اليزابيث نوردينج (Elisabeth Nordeng)، عام 2007.

6 اسباب وراء زيادة الطلاق بين الشباب حديثي الزواج

الاميرة مارثا لويز تعترف بمرارة الطلاق

الاميرة مارثا لويز تحدثت عن تجربتها مع الطلاق حتى تساعد من يمرون بتجربة مماثلة، ولقد وقالت: "أنا احتل تلك المكانة في المجتمع النرويجي وهو ما يعني أن علي أن اشارك الامور التي تجري في حياتي سواء كانت ايجابية او سلبية، وكما تعلمون فإنني حاليا امر بتجربة الطلاق وهي واحدة من التجارب المؤلمة للغاية في حياتي".

نصائح الاميرة مارثا لويز لتجاوز الم الطلاق

وتابعة الاميرة مارثا لويز قائلة: "ما يمكنك القيام به خلال مرحلة كهذه أن تحاول أن تكون اكثر صدقا مع نفسك وان تتعامل بطريقة مباشرة مع تلك المشاعر العميقة في داخلك، بالطبع سيكون هذا امر صعب ومؤلم للغاية، ولكنه يعني ايضا انك ستتعامل مع هذه المشاعر التي تمر بها بطريقة افضل وستتعافى بشكل اسرع.... بدون هذه القناعة لم اكن لاكون هنا الان".

10 أسباب وراء الطلاق في السعودية... تجنبوها

طلاق الاميرة مارثا لويز بعد ثلاثة بنات 

الاميرة مارثا لويز وزوجها اري بين ، انجبا على مدار زواجهما الذي استمر لمدة 14 عام، ثلاثة بنات هم مود انجليكا (Maud Angelica) 14 عام، وليا ايزادورا (Leah Isadora) 11 عام، وايما تالولاه (Emma Tallulah) 7 اعوام، وكان الزوجان قد اعلنا عن انفصالهما في تصريح رسمي لهما تضمن مايلي: " الحياة لا تسير دائما على نحو جيد، أنا واري اختبرنا هذا ... لقد قررنا انهاء الزواج ولكن علاقتنا كوالدين ستظل مستمرة، لقد حاولنا تجربة كل شيء ممكن ولفترة طويلة ولكننا مازلنا لا يمكننا العودة إلى ذلك المكان الذي كنا فيه من قبل، مما جعل متابعة هذه الحياة امر مستحيل بالنسبة. نشعر بالذنب لاننا لم نعد قادرين على انشاء ذلك المرفأ الامن الذي يستحقه اطفالنا. لكننا نامل ونعتقد اننا سنتمكن من الابقاء على الصداقة خلال ما ينتظرنا في المستقبل ".