ملك وملكة بلجيكا يزوران المتاحف بصحبة اطفالهما الاربعة

عندما يتعلق الامر بالحصول على استراحة قصيرة من الخدمة العامة والذهاب في نزهة عائلية فإن ملك وملكة بلجيكا يفضلان قضاء الوقت والاستمتاع بالعطلة في بروكسيل، امس الاول قام الملك فيليب (Philippe) ملك بلجيكا وزوجته الملكة ماتيلد (Mathilde) واطفالهما الاربعة بقضاء الوقت في زيارة المتاحف في بروكسيل.

الملكة ماتيلد 43 عاما والملك فيليب 56 عاما، واطفالهما، قاما بزيارة متحفين، متحف الالات الموسيقية (Musical Instruments Museum)، المركز البلجيكي للكومكس والقصص الهزلية (Belgian Comic Strip Center).

الملكة ماتيلدا في اطلالة بوهيمية

الملكة ماتيلدا ظهرت في ذلك اليوم في اطلالة بوهيمية انيقة حيث ارتدت فستانا طويلا يصل إلى الكاحل، ولقد ظهر زوجها أيضا في اطلالة ملونة انيقة حيث ارتدى سترة زرقاء انيقة وبنطلون اصفر بلون الخردل، وكان بصحبة الزوجان اطفالهما الاربعة: الاميرة اليزابيث (Elisabeth) 14 عاما، الاميرة إليانور (Eleonore) 8 اعوام، الامير جابرييل (Gabriel) 12 عاما، الامير إيمانويل (Emmanuel) 10 اعوام.

اناقة ابناء ملك وملكة بلجيكا

وعلى غرار والديهم فقد ظهر الاطفال في اطلالات كجوال انيقة وملونة، الاميرة إليزابيث كانت ترتدي توب ازرق انيق وبنطلون ابيض، بينما كانت شقيقتها الصغرى الاميرة إليانور ترتدي بلوزة بيضاء وتنورة وردية انيقة وصندل ابيض انيقا، أما بالنسبة للامير جابرييل فقد بدا أنيقا مثل والده في بنطلون بيج أنيقا وقميصا مخططا باللونين الابيض والازرق وكذلك شقيقه الاصغر إيمانويل والذي كان يرتدي قميصا ابيض طويل الاكمام وبنطلون ازرق وحزاما بنيا.

درجات حرارة مرتفعة في بروكسل

بالرغم من ارتفاع درجات الحرارة في مدينة بروكسيل والتي وصلت إلى 31 درجة مئوية إلا أن هذا لم يفسد النزهة العائلية لملك وملكة بلجيكا واطفالهما الاربعة حيث قضت الأسرة وقتا رائعا في ذلك اليوم طبقا لما نشر على الصفحة الرسمية للعائلة المالكة البلجيكية على موقع تويتر والتي نشرت تغريدة كتبت فيها: "نزهة عائلية رائعة خلال فترة ما بعد الظهر في العاصمة".

صور العائلة الملكية في المتحف

الأسرة المكونة من ستة افراد التقطت الكثير من الصور الرائعة ومنها صورة لهم وهم يقفون بالقرب من قبعة عملاقة في المركز البلجيكي للكومكس والقصص الهزلية، وهناك صورة اخرى لافراد الاسرة في شرفة متحف الالات الموسيقية، ولقد ظهرت في خلفية الصورة المعالم المميزة لمدينة بروكسيل