شاهد تعابير الامير جورج المضحكة في سباق الخيول

بدا الامير جورج (George) شبيها للغاية بوالدته كيت (Kate) دوقة كمبريدج في الصور الجديدة التي التقطت لهما اثناء حضورهما لتصفيات سباق هوتون الدولي للخيول، والتي اقيمت بالقرب من منزلهما في مقاطعة نورفك.

الامير جورج كان يرتدي شورت اسود انيقاً وتيشرت مخططاً باللونين الابيض والازرق الداكن وهي نفس الوان البلوزة المخططة الانيقة التي كانت ترتديها والدته وهي من ماركة Ralph Lauren ولقد ارتدت معها بنطلون جينز رمادي اللون.

الامير جورج الذي يبلغ من العمر عامين، ظهر في واحدة من الصور وهو يقوم بعمل تعابير وجه مضحكة اثناء مشاهدته للسباق وتشجيعه للمتسابقين بصحبة والدته كيت ، وفي صورة اخرى ظهرت كيت وهي تقوم بمسح وجه الامير الصغير برفق بعد تناوله لقطعة من الكعك.

الامير جورج ووالدته كيت حضرا تصفيات السباق بصحبة الامير وليام (William) والاميرة تشارلوت (Charlotte) التي اتمت عامها الاول، ولقد ظهر الامير وقتها في اطلالة باللون الازرق وكان يرتدي قبعة بيسبول، وقد ظهر الامير وليام في احدى الصور وهو يحمل طفله الامير جورج بين ذراعيه.

دوقة كمبريدج وزوجها الامير وليام وطفلاهما الامير جورج والاميرة تشارلوت، شوهدوا في السباق بصحبة صديق الأسرة جيمس ميد (James Meade) والذي حضر السباق لتشجيع شقيقه هاري (Harry) الذي شارك في السباق، جدير بالذكر أن الشقيقين جيمس وهاري ميد هما ابني الفارس البريطاني الشهير ريتشارد ميد (Richard Meade) وهو انجح لاعبي الفروسية الاولمبيين في بريطانيا وتوفي في العام الماضي.

لورد تشلمندلي (Cholmondeley) الذي يملك منزل وحدائق هوتون (Houghton Hall) هو أيضا صديق مقرب لدوق ودوقة كمبريدج.