صور: اول ايام كيت ميدلتون في الهند.. ضحك ولعب وجد

دوق ودوقة كمبريدج بدءا امس الاحد اليوم الاول من زيارتهما الرسمية إلى الهند ومملكة بوتان والتي تستمر لمدة اسبوع كامل، الطائرة التي اصطحبت الامير وليام (William) وزوجته كاثرين (Catherine) إلى الهند وصلت إلى مطار مدينة مومباي الساعة الحادية عشر صباحا حسب التوقيت المحلي، وبمجرد مغادرة الزوجين لمطار مومباي بدأ جدول اعمالهما الحافل.

بالصور: دوق ودوقة كمبريدج يصلان إلى الهند

الامير وليام وزوجته كيت بدءا جولتهما في اليوم الاول في الهند بالذهاب إلى فندق "Taj Mahal Palace" ووضع اكليل من الزهور على النصب التذكاري في الفندق والذي يخلد ذكرى ضحايا الهجمات الارهابية على الفندق في عام 2008، وبعدها اتجه الزوجان إلى منتزه "Oval Maidan" وشاركا الاطفال في لعب رياضة الكريكت، وبعدها بساعات قليلة انهيا يومهما الحافل بحضور حفل الاستقبال الخيري الضخم الذي اقيم للترحيب بهما في الهند، وأقيم الحفل في فندق " Taj Mahal Palace" حيث يقيم الزوجان خلال زيارتهما ، وحضر الحفل العديد من الأسماء الشهيرة في بوليوود ومنهم أنيل كابور (Anil Kapoor) أحد ابطال فيلم " Slum Dog Millionaire"، والنجمة ايشواريا راي (Aishwarya Rai).


 
صور لقطات اليوم الاول لزيارة دوق ودوقة كمبريدج إلى الهند:
دوق دوقة كمبريدج وصلا إلى الهند في صباح يوم امس في زيارة رسمية هي الاولى بالنسبة لهما إلى الهند.

الامير وليام وكيت لم يصطحبا طفليهما الامير جورج (George) عامان، والاميرة تشارلوت (Charlotte) 11 شهرا، معهما إلى الهند، ولكنهما حرصا على قضاء وقت ممتع مع الاطفال خلال زيارتهما إلى منتزه "Oval Maidan".

وليام وكيت ميدلتون يقابلان اشهر نجوم بوليوود في مومباي

كيت اختارت أن ترتدي فستانا انيقا طويل الاكمام ومزينا بالنقشات الملونة الجميلة من تصميم مصممة الازياء الهندية أنيتا دونجري/ Anita Dongre) في زيارتها إلى منتزه "Oval Maidan".

كيت كانت ترتدي فستانا جميلا وحذاء ذا كعب عريض وعالٍ في زيارتها إلى المنتزه ولكن هذا لم يمنعها من المشاركة في لعب كرة القدم.

وليام وكيت قابلا خلال زيارتهما إلى المنتزه لاعب الكريكت الهندي الشهير ساشين تندولكار (Sachin Tendulkar).

ساشين تندولكار قد يكون واحدا من افضل لاعبي الكريكت في العالم ولكن هذا لم يمنع كيت من محاولة مجاراته أثناء مشاركتها في مباراة للكريكت.

كيت لم تجد مشكلة في الركض أثناء مشاركتها في لعب الكريكت على الرغم من ارتدائها لفستان جميل وحذاء ذي كعب عالي.

حضر الامير وليام وزوجته كيت حفل الاستقبال الضخم الذي اقيم في فندق "Taj Mahal Palace" للترحيب بهما.

كيت ظهرت على السجادة الحمراء في الحفل في اطلالة انيقة مستوحاة من الثقافة الهندية من تصميم ماركة الازياء البريطانية " Jenny Packham" وزينت اطلالتها بزوج من الاقراط الانيقة من ماركة المجوهرات الهندية الشهيرة "Amrapali"، بينما ظهر زوجها انيقا كعادته في بدلة رسمية سوداء.

الامير وليام وزوجته قابلا في الحفل أكثر من 200 ضيف من اشهر نجوم ونجمات بوليود ومن صناع الافلام ورجال الاعمال، ومنهم النجم شاروخان (Shah Rukh Khan)، النجمة ايشوريا راي (Aishwarya Rai)، الممثلة مادهوري ديكسيت (Madhuri Dixit)، المخرج عامر خان (Aamir Khan)، والمخرج ريشي كابور (Rishi Kapoor).