الامير جورج والامير تشارلوت ينقذان الملكة في قصة جديدة

الامير جورج (George) والاميرة تشارلوت (Charlotte) كانا مصدر الهام لخطوط ازياء جديد، ويبدو أنهما في طريقها ليصبحا مصدر الهام للقصص المصورة للاطفال، ففي قصة اطفال جديدة تحمل اسم "The Birthday Crown"، يقوم الطفلان بانقاذ ملكة بريطانيا من موقف مزعج للغاية وذلك بمساعدتها على اختيار تاج عصري انيق لترتديه الملكة-وهي جدة والدهما-في يوم عيد ميلادها.

جورج وتشارلوت ينقذان الملكة
قصة الاطفال الجديدة تم نشرها مؤخرا بالتزامن مع احتفالات بريطانيا بعيد الميلاد التسعين للملكة اليزابيث الثانية (Queen Elizabeth II)، وهي من تأليف دافيدي كالي (Davide Cali)، أما رسوم الاطفال الملونة الجميلة التي تملأ الكتاب فهي من رسم كايت سلاتر (Kate Slater)، وتحكي القصة عن يوم مميز في حياة الملكة تستعد فيه لعيد ميلادها التسعين وتستعرض القصة قيام الملكة بالتجول في أنحاء قصر باكنجهام واستشارتها لمساعديها في القصر وصانع المجوهرات الملكية حتي يساعدوها على اختيار التاج المثالي لترتديه في يوم عيد ميلادها.

ووصف المؤلف هذا الموقف المحير بالعبارات التالية: " هل سترتدي تاجا يحمل اشكال فاكهة؟ لا لأنه لن يبدو ملكي للغاية، إذا على شكل قفص الطيور؟ لا ليس فخما بما يكفي، ماذا عن تاج على شكل كرة الديسكو؟ لا هذا لا يتفق مع ذوق الملكة"، بعدها يأتي دور الامير جورج وشقيقته الصغرى الاميرة تشارلوت في مساعدة الملكة ونجد أنهما قد نجحا في مساعدة الملكة على اختيار التاج المثالي بعد أن فشل الجميع في هذه المهمة.

الملكة تحب جورج وتشارلوت
القصة الجديدة ستحوز على اعجاب الملكة بدون شك، فهي تحرص على التواصل مع احفادها واطفالهم وتولي عناية كبيرة لعائلتها، وكانت دوقة كمبريدج قد تحدثت عن ذلك الجانب في حياة الملكة خلال مقابلتها الجديدة في الفيلم الوثائقي " The Queen at Ninety" وقالت عن ذلك: "إنها دائما ما تقوم بترك هدية صغيرة أو شيء ما في غرفة الطفلين (جورج وتشارلوت) واعتقد أن هذا يظهر مشاعرها العميقة اتجاه عائلتها".