صور.. افراد العائلة المالكة البريطانية بصحبة حيواناتهم 

يقولون ان الكلب هو الصديق المفضل لدى الانسان وهذا يبدو صحيحا الى حد كبير خاصة بالنسبة لافراد العائلة المالكة البريطانية والذين اشتهروا بحبهم للكلاب الاليفة، والصور التي التقطت للملكة اليزابيث الثانية بصحبة كلابها من فصيلة كورجي الويلزية (Welsh Corgi) والامير وليام (William) واسرته بصحبة كلبهم الاليف لوبو (Lupo) تعد دليلا قويا على حب العائلة المالكة للكلاب، ولكن الكلاب التي ليست هي الحيوانات الاليفة الوحيدة التي يمتلكها افراد العائلة المالكة البريطانية فهناك أيضا الاحصنة الصغيرة والارنب الصغير الذي كان يمتلكه الامير هاري (Harry) وهو صغير.

شاهد بالصور افراد العائلة المالكة البريطانية بصحبة حيواناتهم الاليفة المفضلة:

الامير هاري (Harry) بصحبة ارنب صغير ولطيف المظهر.

الامير وليام (William) وزوجته كاثرين (Catherine) دوقة كمبريدج وطفلهما الامير جورج (George) وكلب الاسرة لوبو في صورة رسمية نشرت للاسرة بعد مولد الامير جورج بعدة اشهر.

الامير وليام وشقيقه الامير هاري نشأ في بيئة محبة للحيوانات الاليفة وكانا يمتلكان في صغرهما العديد من الحيوانات الاليفة ومنها كلب جميل من فصيلة ترير جاك راسل (Jack Russell).

الامير هاري وهو يحمل كلبا صغيرا أثناء تواجد في إسبانيا في عام 1987.

الامير وليام بصحبة حصانه الصغير.

الاميرة ديانا (Diana) كانت دائما ما تصطحب طفليها لركوب الخيل، وفي الصورة يظهر الامير وليام وهو يتدرب على الفروسية منذ عمر صغير بينما يراقبه شقيقه الاصغر الامير هاري والدته الاميرة ديانا.

الملكة اليزابيث الثانية (Elizabeth II) ملكة بريطانيا تحب الكلاب الاليفة كثيرا خاصة كلابها من فصيلة كورجي الويلزية.

الكلب الاليف لوبو ولد في شهر ديسمبر عام 2011 من كلبة اليفة تدعى إيلا (Ella) وهي الكلبة الاليفة التي يمتلكها مايكل (Michael) وكارول (Carole) ميدلتون (Middleton) والدا دوقة كمبريدج.

لوبو ليس المفضل فقط لدى دوق ودوقة كمبريدج ولكن لدى الامير هاري حيث تظهر صوره مع لوبو وجود علاقة صداقة قوية بين الاثنين.