بالصور: الأمير جورج يسير على خطى والده

كيت دوقة كمبريدج كانت قد أبدت قلقها في مقابلة صحافية سابقة من قيام طفلها الأمير جورج في المستقبل بقيادة الدرجات البخارية كهواية على غرار والده الأمير وليام. وأكدت خلال تلك المقابلة أنها لن تسمح له بتجربة قيادة الدراجات البخارية إلا أنها على ما يبدو لا تمانع في أن يقوم طفلها بتعلم رياضة الفروسية، فطبقا لما ذكرته مصادر لصحيفة "Daily Mail" البريطانية فإن الأمير جورج قد بدأ بتجربة امتطاء الخيول على الرغم من كونه لم يتجاوز الثانية من عمره بعد.
 
الأمير جورج قد قام بتجربة امتطاء حصان قزم
وطبقا لما ذكره المصدر فإن الأمير جورج قد قام بتجربة امتطاء حصان قزم من فصيلة شتلاند (Shetland) يمتلكه أصدقاء لوالديه في مقاطعة نورفك وقد أكد المصدر أن الأمير الصغير كان سعيداً للغاية بهذه التجربة ولم يبد خائفاً على الإطلاق أثناء امتطائه للحصان وقد أبدى رغبته في تجربة امتطاء الخيول في ما بعد.
 
دروس تعلم الفروسية مبكراً
الأمير جورج قد يكون قد بدأ دروس تعلم الفروسية مبكراً إلا أنه على الأرجح لن يتمكن من إحضار حصان خاص به في منزله وذلك لأن والدته دوقة كمبريدج تعاني من حساسية من الخيول وعندما تتواجد بالقرب منها فإنها تصاب بطفح جلدي ولذلك فإن الأمير جورج لن يحصل على حصانه الخاص قريباً وهو في ذلك يختلف عن والده الأمير وليام والذي بدأ في تعلم رياضة الفروسية وهو في عمر الأمير جورج. وقام والداه بإهدائه حصان من فصيلة شتلاند وهو في الرابعة من عمره وقد أطلق على الحصان إسم "سموكي".
 
في حالة تعلم الأمير جورج رياضة الفروسية فهو لن يسير فقط على خطى والده الذي يعد لاعباً بارعاً في رياضة البولو وإنما على خطى جدة والده الملكة إليزابيث والتي تشتهر بكونها فارسة بارعة.