تسريب الصور الأولى من فيلم كاترينا كيف الجديد

تداولت عدد من صفحات المعجبين بنجمة بوليوود كاترينا كيف (Katrina Kaif) صور لها بإطلالة جريئة باللون الذهبي اللامع، يعتقد أنها صور مسربة من أغنية في فيلمها الجديد " Thugs Of Hindostan" وهو فيلم من بطولة النجم عامر خان (Aamir Khan)، والنجم أميتاب باتشان (Amitabh Bachchan) والممثلة الشهيرة فاطمة سانا شيخ (Fatima Sana Shaikh)، ومن إخراج فيجاي كريشنا آشاريا Vijay Krishna Acharya .

تسريب صور كاترينا كيف و عامر خان و فاطمة سانا شيخ

تسريب الصور الأولى من فيلم كاترينا كيف الجديد

وفي وقت لاحق نشرت صفحة نادي معجبي عامر خان على شبكة الإنترنت صور أخرى مسربة من أغنية في الفيلم، ظهر فيها عامر خان، فاطمة سانا شيخ، وأميتاب باتشان، وظهرت فيها فاطمة بزي هندي تقليدي باللون الأحمر.

عامر خان اتخذ إجراءات صارمة لمنع تسريب صور الفيلم

كانت تقارير سابقة قد تحدثت عن الإجراءات الصارمة التي قام باتخاذها عامر خان ومنتجي فيلم " Thugs Of Hindostan" لمنع تسرب صور من الفيلم لوسائل الإعلام، وتتضمن منع دخول الهواتف المحمولة والذكية ومنع دخول الزوار لمواقع تصوير الفيلم، وكان ذلك بسبب إصرار عامر على اتخاذ كافة الاحتياطات الممكنة لمنع تسرب صور أو مقاطع فيديو من الفيلم قبل عرضه، بعد أن تم تسريب أول صورة له في موقع تصوير الفيلم.

تسريب صور كاترينا كيف و عامر خان و فاطمة سانا شيخ

فيلم " Thugs of Hindostan" هو فيلم من إنتاج شركة " The Yash Raj Films" للإنتاج السينمائي، وهو مقتبس عن قصة " Confessions of a Thug" للكاتب فيليب ميدوس تايلور (Philip Meadows Taylor)، والتي نشرت في عام 1839.