تصادم فيلم Padmavati مع فيلم أكشاي كومار في شباك التذاكر

انتشرت مؤخرا عدة تقارير تتحدث عن اختيار موعد محدد لعرض فيلم " Padmavati"، وبعد الكثير من التكهنات والشائعات التي تحدثت عن اختيار صناع الفيلم لموعدين مقترحين لعرض الفيلم، هما يوم الجمهورية الهندية الموافق ليوم 25 يناير، ويوم 9 فبراير، ثم اختيار صناع الفيلم ليوم 9 فبراير لتفادي الصدام مع فيلم " Padman"، تأكدت أنباء تحديد يوم 25 يناير لعرض فيلم " Padmavati"، وذلك من خلال تغريدة جديدة للناقد السينمائي الشهير تاران أدارش (Taran Adarsh) كتب فيها: " فيلم " Padmavati" سيصدر في يوم 25 يناير 2018...يوم الجمهورية".

Padmavati بطولة شاهيد كابور و رانفير سينغ

Padmavati بطولة شاهيد كابور و رانفير سينغ

فيلم " Padmavati" من إخراج سانجاي ليلا بهنسالي (Sanjay Leela Bhansali)، ومن بطولة ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone)، شاهيد كابور (Shahid Kapoor)، رانفير سينغ (Ranveer Singh)، وكان الفيلم قد تحدد موعد عرضه في وقت سابق ليكون في يوم 1 ديسمبر 2017، إلا أن موعد عرض الفيلم تم تأجيله إلى أجل غير مسمى بسبب الجدل المثار حول الفيلم والهجوم الشديد الذي تعرض له الفيلم من قبل جماعات هندوسية متشددة.

مشاكل فيلم Padmavati

جدير بالذكر أن الفيلم قد واجه أيضا عدة مشكلات مع الهيئة الهندية للرقابة على الأفلام، إلا أن موقع The Indian Express تحدث في تقرير له عن حصول الفيلم أخيرا على تصريح بالعرض من الهيئة الهندية للرقابة على الأفلام منذ بضعة أسابيع، وهو ما مكن صناع الفيلم من تحديد موعد نهائي لعرض الفيلم ولكن الكثيرين لم يتوقعوا اختيار صناع الفيلم لعرض الفيلم في يوم 25 يناير وهو ما يعني تصادم مؤكد للفيلم مع فيلم " Padman" وهو من بطولة أكشاي كومار (Akshay Kumar)، وسونام كابور (Sonam Kapoor)، وإخراج ر. بالكي (R. Balki).

أكشاي كومار سعيد بتحديد موعد عرض فيلم Padmavati

مع فيلم Padman  بطولة أكشاي كومار

أما عن تعليق أكشاي كومار وسونام كابور عن التصادم المحتمل بين فيلمي Padmavati-Padman، فلقد نقل موقع The Indian Express تصريح على لسان أكشاي كومار أكد فيه أحقية صناع أي فيلم اختيار الموعد المحدد لعرض فيلمهم، كما قال إن يوم الجمهورية الهندية يوم مهم للغاية وسيكون من الجيد للغاية أن تصدر المزيد من الأفلام في يوم بمثل هذه الأهمية، وقال: "الأمر لا يتعلق بالمنافسة، إنه يوم مهم للغاية، لذلك من الأفضل أن تعرض المزيد من الأفلام في هذا اليوم"، وأضاف قائلا: "صناع كل فيلم لديهم الحق في إصدار فيلمهم وقتما يشاؤون، وأنا سعيد حقا من أجلهم.

سونام كابور ترحب بالمنافسة مع ديبيكا بادوكون

أما بالنسبة لسونام فلقد تحدثت عن سعادتها بتحديد موعد نهائي لعرض فيلم Padmavati بعد الجدل الكبير الذي أثير حول الفيلم، وتحدثت أن أهمية التنافس بين الأفلام في تطور صناعة السينما، وقالت: "هل سيصدر (Padmavati) حقا، لم يتم الإعلان رسميا عن ذلك، إذا صح ما قيل عن صدور الفيلم، فهذا جيد حقا، هناك حاجة للمنافسة عندما يتعلق الأمر بصناعة السينما، ولقد آن الأوان حقا لصدور الفيلم"، وأضافت قائلة: "أنا سعيدة حقا بأنباء صدور الفيلم أكثر من أي شيء آخر، وأتمنى للفيلم حظ جيد".

سونام كابور ترحب بالمنافسة مع ديبيكا بادوكون