افضل أفلام عن ليلة رأس السنة!

عندما نتحدث عن استقبال العام الجديد يتبادر إلى اذهاننا فوراً الأمل بغد أفضل واجمل الامنيات لنهنئ بنا عائلاتنا وأحبائنا، وكذلك في هوليوود فإن السينما تؤكد عبر مجموعة منن الافلام التي تناولت موضوع ليلة رأس السنة أن كل شيء ممكن ان يحدث هذه الليلة. وسنلقي الضوء اليوم على افضل افلام تناولت ليلة رأس السنة.

New Year's Eve (2011)

هل تساءلتم يوماً عما هي النتيجة في حال اجتمع كل من اشتون كوتشر وهالي بيري وميشيل بفايفر وروبرت دي نيرو واليسا ميلانو وسيث مايرز وغيرهم في فيلم واحد؟ ان فعلتم ذلك ولم تشاهدوا فيلم New Year’s Eve المثالي لليلة رأس السنة. وعلى الرغم من أن الفيلم ليس ابداعياً او متألقاً في قصته لكنه مسلٍ وسيضمن لكم اوقاتا ممتعة لاستقبال العام الجديد.

When Harry Met Sally (1989)

عمل مميز من إخراج روب رينر من بطولة ميغ ريان وبيلي كريستال. العمل صنف كأفضل فيلم كوميدي رومانسي ممتع على الإطلاق في تاريخ السينما العالمية الأميركية. ويعتبر هذا الفيلم كلاسيكياً لخيارات افلام نهاية العام ويضمّ واحداً من افضل مشاهد استقبال العام الجديد على الاطلاق.

Four Rooms (1995)

تدور الأحداث في هذا الفيلم الكوميدي حول أربع قصص مختلفة، لأربعة أشخاص من مستأجرين غرف فندق باهت النشاط خلال أمسية رأس السنة الجديدة، بحيث تتشابك قصصهم ومواقفهم. يضم فريق العمل المميز انطونيو بانديراس ومادونا وجينيفر بيلر وبول كالدرون.

The Poseidon Adventure (1972)

ينقلنا هذا الفيلم الى اجواء مختلفة تماماً عن الكوميديا والرومنسية الى عالم الرعب والكوارث. ونتابع في هذا الفيلم الكلاسيكي قصص مجموعة من المسافرين تسافر على متن سفينة هائلة للاحتفال برأس السنة ولكن عاصفة رهيبة تتسبب في إنقلابها. ومع وجود عدد من الأحياء، نتابع محاولاتهم وسباقهم مع الزمن للخروج من هذه الكارثة التي تتصاعد لحظة بلحظة.

Love Actually (2003)

من بطولة بيل ناي، وجريجور فيشر، وكولين فيرث، وليام نيسون، ويستعرض الفيلم نماذج مختلفة من علاقات الحب في الحياة خلال فترة مناسبات نهاية العام في إنكلترا، يبدأ الفيلم قبل خمسة أسابيع من رأس السنة، ويتقدم أسبوعا بعد أسبوع حتى تأتي الخاتمة في آخر شهر من السنة