فيلم سعودي يفوز بجائزة التحكيم الخاصة في مهرجان بيروت السينمائي

حقق الكثير من المخرجين السعوديين انجازات هامة و مميزة ، نهضت بصناعة الأفلام السينمائية السعودية ، و منحتها قوة و قدرة حثيثة على المنافسة في المهرجانات العربية و العالمية ، و بل و القدرة على اقتناص الجوائز في بعضها ، و من ذلك فوز الفيلم السعودي " فضيلة أن تكون لا أحد " للمخرج بدر الحمود بجائزة لجنة التحكيم الخاصة في مهرجان بيروت السينمائي.  

فيلم سعودي يفوز بجائزة التحكيم الخاصة في مهرجان بيروت السينمائي

فاز الفيلم السعودي " فضيلة أن تكون لا أحد " للمخرج بدر الحمود بجائزة لجنة التحكيم الخاصة في مهرجان بيروت السينمائي الذي اختتم فعالياته مؤخرا في العاصمة اللبنانية ، بعد سبعة أيام تنافست فيها أفلام من مختلف دول العالم على جوائز الدورة السابعة عشر من المهرجان.

علما بأن مشاركة بدر الحمود في مهرجان بيروت السينمائي هذه تعد المرة الثانية التي يشارك فيها الحمود في مهرجان بيروت السينمائي بعد مشاركته الأولى عام 2013 ، و التي توج فيها فيلمه " سكراب " بجائزة لجنة التحكيم الخاصة.

فيلم " فضيلة أن تكون لا أحد "

يُذكر بأن فيلم " فضيلة أن تكون لا أحد " كان قد فاز بجائزة أفضل فيلم خليجي قصير في مهرجان دبي الدولي للسينما عام 2016 و بجوائز أخرى.

و يلعب بطولة فيلم " فضيلة أن تكون لا أحد " إبراهيم الحساوي ومشعل المطيري ، و يحكي الفيلم قصة شخص مجهول "عابر سبيل" يركب في سيارة و يبدأ في سرد تفاصيل حياته ، و يقوم الفيلم في مجمله على الحوار الذي يملأ مساحة معظم الفيلم 25 دقيقة، و يعتبر بذلك تجربة جديدة للحمود الذي أمضى ستة أشهر في الإعداد لهذا الفيلم.