5 أفلام كوميدية رائعة ستعطيكم جرعة نشاط في بداية الاسبوع!

في بداية اسبوع جديد ربما نحتاج لجرعة من الفيتامينات الايجابية كي ننطلق بنشاط نحو اعمالنا ومكاتبنا وممارسة روتين حياتنا، هذا ان لم نكن طبعاً في اجازة طويلة!

لذلك قررنا اليوم في "هي" ان نقدم لكم جرعة سينمائية تفاؤلية بعيداً عن الدراما والقصص الحزينة والثريلر وافلام الرعب حيث اخترنا لكم 5 أفلام كوميدية رائعة صدرت في السنوات الاخيرة ستضمن لكم اوقاتا مليئة بالضحك والتسلية وستنسيكم كل همومكم ولو موقتاً.

The Nice Guys

حارس شخصي ومحقق خاص مختلفان في كل شيء عليهما التعاون من اجل ايجاد فتاة مختفية في قضية تصبح جريمة العصر. لكل واحد منهما طرقه وافكاره ويدخلان في الكثير من المشاكل الطريفة والمسلية. فريق العمل يضم الرائع راسل كرو والنجم ريان غوسلينغ.  

Spy

"غريبة الاطوار" سوزان هي آخر من يمكن تصور استخدامه لتنفيذ مهمة للاستخبارات الامريكية. لكن بسبب خطر داهم فإنها تكون خياراً ضرورياً لتنفيذ المهمة في هذا الفيلم الساخر من عالم الاستخبارات والجاسوسية. يكفي ان نذكر ان ميليسا مكارثي تلعب دور سوزان لتعلموا كم ان الفيلم مضحك ومسلّ كما يلعب كل من جايسون ستاثام و جود لو دورين مميزين في العمل الكوميدي.

The Heat

تجتمع ميليسا مكارثي الشرطية في بوسطن مع النجمة ساندرا بولوك التي تلعب دور محققة في الـfbi في مهمة حاسمة لكشف عصابة للمخدرات. لكن طبعاً الفيلم مليء بالكوميديا ويعتبر واحدا من افضل الاعمال الكوميدية في السنوات الاخيرة، فيلم ممتع سيعدّل مزاجكم من بدايته حتى نهايته.

Trainwreck

آيمي (تلعب دورها آيمي شومر) لم تكن في علاقة جدية أبداً، من خلال عملها كصحافية في مجلة كبيرة موجهة للرجال عليها ات تكتب مقالاً عن آرون وهو طبيب رياضي ومنذ لقائهما تتغير حياتها رأسا على عقب. فيلم رائع تكثر فيه الحوارات الكوميدية التي ستبقيكم مشدودين الى الشاشة.

Up for Love

هاتف مفقود يقود ديان لمقابلة رجل كامل المواصفات، الكسندر. ذكي، ساحر ولديه حس رائع من الفكاهة... كل ما تريده ديان باستثناء امر واحد: يبلغ طوله 90 سنتمتر فقط. فيلم فرنسي مليء بالكوميديا والضحكات واللحظات الجميلة.