بينهم ممثلة عربية... 5 نجوم يسيطرون على هوليوود هذا الصيف!

حل الصيف ومعه بدأت الاستعدادات للأفلام الكبيرة في هوليوود التي ننتظرها بفارغ الصبر ومعها الوجوه الشهيرة التي ستخطف كل الاضواء وتحصد النجومية المنتظرة في كل العالم. والى جانب النجوم المتألقين الذين ثبتوا اقدامهم وباتوا وجوها "تقليدية" في سباق الصيف السينمائي كـ دواين جونسون و جوني ديب مثلاً فإن ثمة وجوها اخرى تعمل بكدّ وجهد هذا العام وستراهم مرارا وتكرارا عندما تذهب لصالات السينما هذا الصيف. اليكم 5 نجوم سيسيطرون على السينما هذا الصيف في هوليوود!

صوفيا بوتيلا Sofia Boutella

نبدأ قائمتنا بالممثلة الفرنسية – الجزائرية التي شقت طريقها ببطء انما بخطوات ثابتة نحو نجومية هوليوود وهذا الصيف ستقطف اولى الثمار. فصوفيا تستعد للمشاركة في اثنين من اضخم الافلام المنتظرة هذا الصيف في يونيو ويوليو: The Mummy (الى جانب طوم كروز) حيث تلعب دور الاميرة المصرية Ahmanet والفيلم الثاني هو فيلم الحركة Atomic Blonde. بوتيلا ستنضم قريبا على ما يبدو الى نجمات الصف الاول الهوليووديات وتوقعوا ان تروها اينما كان قريباً!

توم هولاند Tom Holland

لا تزال افلام الابطال الخارقين تحظى بالشعبية الكبيرة التي مكّنتها من تحقيق المليارات من الدولارات خلال اعمال كثيرة ناجحة. وهذا الصيف ستتذكر كثيرا اسم الممثل البريطاني توم هولاند الذي يستعد لافتتاح مرحلة جديدة من افلام الرجل العنكبوت Spiderman. فبعد مشاركات في مسرحيات وافلام درامية في بلاده ها هو هولاند يحصل على دور حياته بشخصية بيتر باركر في الفيلم المنتظر Spider-Man: Homecoming. هولاند أمن لنفسه مكانة بين نجوم الصيف حتى قبل الدور بعد الضجة الهائلة التي تركها اثر ادائه المذهل لاغنية ريهانا Umbrella ضمن البرنامج الشهير Lip Sync Battle.

جيليان بيل Jillian Bell

ان كنت متابعاً لعالم الكوميديا فإن بالتأكيد تعرفت الى الممثلة جيليان بيل. فلسنوات شاركت بيل في ادوار مساندة في مسلسلات كـWorkaholics وافلام سينمائية مثل Office Christmas Party و 22 Jump Street. لكن هذا الصيف سيشهد اهمية كبرى في مسيرتها في فيلم Rough Night في دور بطولة الى جانب النجمة سكارليت جوهانسون. جيليان بيل واحدة من الممثلات اللواتي يستعدين للوصول للنجومية المطلقة قريبا جدا.

لاكيث ستانفيلد Lakeith Stanfield

كل شيء يسير على خطى النجاح بالنسبة للاكيث ستانفيلد فهذا الممثل الشاب تحول في الاشهر الاخيرة للرجل الذي تراه في كل مكان فظهر في اعمال ناجحة كـAtlanta وGet Out والآن يواصل شق طريقه بثبات. فهو سيشارك براد بيت في العمل الحربي War Machine من انتاج "نتفليكس" وسيشارك بادوار في اعمال مستقلة اخرى.

رايلي كييو Riley Keough

بدأت هذه الممثلة الشابة كذلك بصنع اسمها في هوليود بكل ثقة بدءا من مشاركتها اللافتة في Mad Max: Fury Road وصولا الى American Honey. هذا الصيف ستضيف مشروعين هامين الى مسيرتها اولهما It Comes at Night وهو فيلم رعب من الطراز الرفيع على ما يبدو وLogan Lucky وهو فيلم ثريلر منتظر كذلك.