قبل Beauty and the Beast.. افضل 6 ادوار في مسيرة إيما واتسون

ايما واتسون Emma Watson ممثلة بريطانية صاعدة في هوليوود قد نفاجأ حين نعلم انها تعمل منذ 15 عاماً في عاصمة السينما وهي قد احتفلت يوم السبت بعيد ميلادها الـ27! ايما واتسون عرفت اولا بمشاركاتها الثماني في مجموعة افلام هاري بوتن الشهيرة. تابعوا معنا اليوم افضل 6 ادوار في مسيرة النجمة ايما واتسون بمناسبة عيد ميلادها قبل دورها الاخير في Beauty and the Beast لتكتشفوا موهبة وسلم نجاح نجمتنا لليوم.

Ballet Shoes

في بريطانيا اشتهرت ايما واتسون بدورها في هذا الفيلم التلفزيوني الذي عرض عبر "BBC" وهو يعتبر تجسيدا لكتاب حمله الاسم نفسه صدر عام 1936. ويروي الفيلم قصة 3 فتيات متبنيات في لندن خلال الثلاثينات وقد تحولت حياتهن جذرياً من خلال علاقاتهن بالناس من حولهم. واتسون تلعب دور فتاة تحلم بان تصبح ممثلة فيما شقيقتها تريد ان تصبح طيارة اما الثالثة فتريد ان تصبح راقصة.

The bling Ring

يروى هذا الفيلم القصة الحقيقية لمجموعة من المراهقين يسرقون منازل نجوم مثل باريس هيلتون و رايتشل بيلوس وليندساي لوهان وغيرهن. العمل من ارخاج صوفيا كوبولا ويلقي الضوء على الحالة النفسية لهذه المجموعة وعلاقتهم بفهوم النجومية. تلعب واتسون دور "نيكي مور" وهي عضو في "العصابة"وقد اشاد النقاد خصوصاً بها وبقدرتها على لفت الانظار وجذب الجمهور الى شخصيتها في الفيلم.

Noah

برزت كذلك ايما واتسون في الادوار التاريخية فلعبت دورا "إيلا" ابننة Noah المتبناة التي تركت من قبل اهلها الحقيقيين ورافقت بعدها عائلة بطل العمل (راسل كرو) في رحلتهم لمواجهة الطوفان" الفيلم من اخراج دارن ارونوفسكي وقد حظي بردود فعل متباينة من النقاد والجمهور.

My week with Marilyn

دراما بريطانية مبنية على كتابين للكاتب وصانع الافلام كولن كلارك وصف فيهما تجاربه بالعمل كمساعد شخصي في عالم الانتاج. وتلعب واتسون دور "لوسي" وهي مساعدة ملابس يواعدها كولن كلارك (يعلب دوره ايدي ريدماين) قبل ان تهدده ماريلين مونرو (تلعب دورها ميشيل ويليامس) بطرده من وظيفته بعد اكتشاف علاقته الجديدة.

The Perks of Being a Wallflower 

يعتبر هذا الفيلم هو الافضل في مسيرة ايما واتسون حتى الآن الى جانب افلام هاري بوتر طبعاً. وهو مبني على قصة تحمل الاسم نفسه حيث يروى الفيلم قصة مراهق خجول ووحيد يدعى تشارلي (يعلب دوره لوغان ليرمان) وما يواجهه من مطبات ولحظات سعادة بعد مصادقته سام (ايما واتسون) وشقيقها باتريك (إيزرا ميلر). وقد اعتبر النقاد ان اداء الممثلين الثلاثة اكثر نقاط الفيلم قوة حيث نالت واتسون حصة الاسد من الثناء.

سلسلة افلام هاري بوتر Harry Potter

هل كنتم تتخيلون الا تتصدر هذه السلسلة قائمة افضل افلام ايما واتسون؟ طبعاً لا فالافلام الثمانية التي شاركت ايما واتسون في بطولتها ضمن سلسلة هاري بوتر هي من اطلقتها الى عالم النجومية وجعلتها واحدة من النجمات الصاعدات حتى اننا يمكن ان نضع هذه الافلام الثمانية كل على حدة كأفضل افلامها.

ايما واستون نجمة تبشر بمستقل هام فأي من افلامها تفضلون؟