شاهد كيف أصبح نجوم سلسلة matrix فى العرض الخاص لفيلم John Wick

شاهد كيف أصبح نجوم سلسلة matrix، حيث شارك النجوم كيانو ريفز، كاري آن موس ولورنس فيشبورن، فى الحفل الخاص باطلاق الجزء الثاني من فيلم John Wick.

الثلاثي كيانو ريفز، كاري آن موس ولورنس فيشبورن، يشاركون جنبا إلى جنب فى فيلم John Wick، بيد أن المرة الأخيرة التى ألتقى فيها الثلاثي كان من خلال الجزء الأخير من سلسلة matrix والذي حمل عنوان The Matrix Revolutions والذي تم طرحه فى دور العرض منذ 13 عاما.

فى سلسلة أفلام matrix جسد كيانو ريفز دور المختار الذي يحمل على عاتقه انقاذ الجنس البشري من سيطرة بعض العملاء الآليين، ويعكف الثنائي مورفيس « لورنس فيشبورن» و ترتني « كاري آن موس» على مساعدته فى تلك المهمة الصعبة.

التقدم فى العمر

ملامح التقدم فى العمر، أصبحت واضحة جدا على وجوه الثلاثي، حيث أتم ريفز عامه 52 ، فيما بلغ فيشبورن 55 عاما، أما آن موس فتبلغ من العمر 49 عاما.

الحفل الخاص

حضر الحفل أيضا الشاب أوين روي، ابن الممثلة كاري آن موس، والذي يبلغ من العمر 13 عاما، والذي وضعته أمه بعد شهرين فقط من طرح الجزء الأخير من سلسلة matrix.

شاهد الفيديو الدعائي الخاص بفيلم John Wick

John Wick Chapter 2 يدور حول القاتل المستأجر جون ويك الذي يخوض مغامرة جديدة، بعد أن أنتهى من الانتقام من احدى العصابات التى قامت بالتعدي عليه و سرقة منزله، سيتم طرح الفيلم فى دور العرض الأمريكية فى 10 فبراير الجاري.