بين أفليك يتخلي عن باتمان

بين أفليك يتخلي عن باتمان، حيث تخلى الممثل الأمريكي بين أفليك عن اخراج الفيلم الجديد عن باتمان فى الفيلم المنفرد الذي من المفترض أن يقوم ببطولته والمشاركة فى كتابته وإخراجه.

وأكد أفليك فى بيان صحفي له أنه اعتذر رسميا عن القيام بإخراج الجزء المنفرد لفيلم باتمان والذي يحمل اسم the Dark Knight، مشيرا إلى أن هناك شخصيات معينة تحتل مكانة خاصة فى قلوب الجماهير، والقيام بهذه الأدوار يتطلب تركيز وشغف وأقصى جهد ممكن أن يبذل فى أداء الشخصية، وقد وصل أفليك لقناعة أنه لا يستطيع أن يقوم بالدورين معا.

بيان الاعتذار

وتابع أفليك قائلا: أتفقت مع شركة ورانر بروس على ايجاد مخرج آخر يتفرغ لإخراج العمل، فالفيلم الجديد سيكون ضخما، ولن أستطيع التركيز فى الكتابة والتمثيل والإخراج، فالأخراج يتطلب ألتزاما كبيرا ولا أريد المشاركة فى افساد العمل الفني من خلال تشتيت انتباهي مبين أكثر من دور.

وكانت شركة ورانر بروس قد أعلنت فى أبريل الماضي، عن الاستعانة بخدمات بين أفليك فى أخراج العمل المنفرد لباتمان، حيث أقتنعت الشركة بالقدرات الأبداعية التى يمكن أن يضيفها أفليك للعمل.

رد شركة الأنتاج

المتحدث بأسم شركة وارنر بروس أكد في بيان آخر أن الشركة تدعم بشكل كامل قرار أفليك، وأنها ملتزمة تماما بالعمل معه لتحقيق أفضل صورة يمكن تقديمها لشخصية الرجل الوطواط.

سبق لأفليك أن أخرج 6 أفلام سابقة ، أهمها فيلم Argo والذي حاز عنه جائزة الأوسكار أفضل مخرج عام 2012، ويعرض له حاليا فيلم Live by Night وهو بطولته وتأليفه وإخراجه.

يؤدي بين أفليك شخصية باتمان مرة أخرى فى فيلم Justice League المنتظر طرحه فى دور العرض 17 نوفمبر المقبل.

طالع أيضا: بين أفليك عن جينفر جارنر: الأم الأفضل فى العالم

طالع أيضا: الكليب الدعائي لفيلم بين أفليك الجديد