أفلام ديزني المنتظرة.. إثارة وابطال خارقون واكثر

هل أنتم من عشاق أفلام ديزني الرائعة والتي تناسب جميع الأعمار والفئات والأذواق؟ "هي" تصطبحكم اليوم إلى جولة من الحلم مع شخصيات ديزني الكثيرة والمتنوعة لنكتشف أهم الأعمال السينمائية المنتظرة التي ستنتجها الشركة العالمية للسينما خلال الفترة المقبلة.  

Beauty and the Beast

فيلم منتظر في العام 2017 وتحديدا في شهر مارس المقبل هو اعادة للقصة الشهيرة من "ديزني" "الجميلة والوحش" بنسخة حديثة واستخدمت تقنية التحريك المباشر. بطلا العمل النجمة إيما واتسون Emma Watson و ستاني توشي Stanley Tucci بدور "الوحش".

Guardians of the Galaxy Vol 2

يجتمع النجوم كريس برات Chris Pratt و زوي سالدانا Zoe Saldana و فين ديزيل Vin Diesel و برادلي كوبر Bradley Cooper وغيرهم في الجزء الثاني من هذا العمل الناجح. العمل الذي ينتمي لفئة الابطال الخارقين سيعرض كذلك في مارس 2017.

Pirates of the Caribbean: Salazar’s Revenge

يعود النجم جوني ديب Johnny Depp بأنجح ادواره في عالم القراصنة في الجزء الجديد من "قراصنة الكاريبي". ويشاركه البطولة مجدداً النجم اولاندو بلوم Orlando Bloom وسيعرض في مايو المقبل.

Thor: Ragnarok

كريس هيمسوورث Chris Hemsowrth تحول بعد الجزء الأول من Thor الى واحد من أنجح نجوم "هوليوود" ويعود ايضاً عام 2017 بالجزء الثاني من انتاج استوديوهات "ديزني" الذي لم يعرف عنه الكثير بعد باستثناء انه سيعرض في نوفمبر المقبل.

Star Wars

عادت سنة 2016 بقوة سلسلة افلام "حرب النجوم" بعد انقطاع. واعلنت استوديوهات "ديزني" عن اطلاق جزء آخر في عام 2017 ولكن لم يتم اختيار اسمه بعد لكن المعروف انه سيصدر في 15 ديسمبر 2017.

Cruella

كلنا نذكر قصة كلاب الـDalmatians الـ101 التي تكرههم شخصية كرويلا Cruella و"ديزني" قررت اعادة تحوير القصة مع التركيز هذه المرة على هذه الشخصية. الفيلم من المفترض ان تكون بطلته النجمة ايما ستون ولم يصدر اي موعد له حتى الآن لكن من المتوقع ان يكون ديسمبر 2017.

Black Panther

في 26 فبراير من عام 2018 من المتوقع أن يصدر فيلم جديد من عالم الأبطال الخارقين بعنوان Black Panther من بطولة شادويك بوسمان Chadwick Boseman.

Wreck-It-Ralph 2

واحد من اكثر افلا الرسوم المتحركة انتظارا في الفترة المقبلة لكننا سننتظره حتى عام 2018 وتحديدا في 23 مارس.  

كما ننتظر مجموعة من الافلام الأخرى الهامة لا سيما Ant-Man and the Wasp في الجزء الثاني للبطل الخارق ant-man بطولة بول راد Paul Rudd كما سيصدر في صيف 2018 الجزء الرابع من السلسلة الناجحة Toy Story كذلك الجزء الثاني من The Incredibles في يوليو 2018. وفي نوفمبر 2018 جميعنا بانتظار قصة Mulan المميزة .