هؤلاء النجوم يقدمون حفل الجولدن جلوب 2017 برفقة ليوناردو دي كابريو

قبل ساعات من انطلاق حفل جوائز الجولدن جلوب 2017، وهي النسخة التى تحمل رقم 74، دخل عددا من مشاهير هوليوود قائمة مقدمي الحفل إلى جانب الممثل ليوناردو دي كابريو وجيمي فالون وعدد آخر من المشاهير.

أحد المنضمين لحفل الجوائز هم أنيت بينينج Annette Bening الحاصلة على جائزة الجولدن جلوب مرتين عن Being Julia 2004، The Kids Are All Right 2010، كايسي أفليك Casey Affleck المرشح لجائزة أفضل ممثل لهذا العام عن فيلم Manchester By The Sea.

أطلالة بطل The revenant

جمعية الصحافة الأجنبية في هوليوود المسئولة عن اختيار جوائز الجولدن جلوب أعلنت أيضا عن وجود كل من الممثل الإيرلندي بيرس بروسنان Pierce Brosnan، كريستين ويج Kristen Wiig، الذين سيقومون بتقديم بعض فقرات الحفل إلى جانب الممثل الحاصل على الأوسكار والجولدن جلوب العام الماضي ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio.

قائمة مطولة

فقرات الحفل ستتسع أيضا لتشمل كل من درو باريمور، بريانكا شوبرا، مات ديمون، فيولا ديفيس، لورا ديرن، جون هام، جولدي هاون، كريس هيمسوورث، جال جادوت، نيكول كيدمان، بري لارسون ودييجو لونا، سيينا ميلر، ماندي مور، جيفري دين مورجان، تيموثي أوليفانت، كريس باين، إيدي ريدماين، زوي سالدانا، ايمي شومر، سيلفستر ستالون، جوستين تيرو، ميلو فينتميليا، صوفيا فيرجارا، وريز ويذرسبون.

إلا أن المقدم الرئيسي لحفل جوائز هذا العام، والذي كتب سيناريو الحفل هو مقدم البرامج جيمي فالون مقدم برنامج The Tonight Show حيث سيشرف على تقديم حفل الجولدن جلوب الذي يمتد لمدة 3 ساعات متواصلة.

شاهد بنات ستالون

يشارك فالون فى تقديم بعض فقرات الحفل بنات الممثل الأمريكي المخضرم سليفستر ستالون الثلاث، وهن صوفيا، 20، سيستين، 18 عاما، سكارليت 14 عاما.

يقام الحفل فجر الأثنين بحسب توقيت الوطن العربي، فى فندق بيفرلي هيلتون ببيفرلي هيلز.

طالع أيضا: جيمي فالون يقدم حفل جوائز الجولدن جلوب

طالع أيضا: القائمة الكاملة لترشيحات جوائز الجولدن جلوب 2017