أسوأ 8 افلام للابطال الخارقين

أفلام الأبطال الخارقين أصبحت من أكثر الأفلام التى تعول عليها شركات الانتاج فى حصد الكثير من الاموال فى شباك التذاكر سواء فى الولايات المتحدة أو خارجها، إلا أن هناك تجارب لبعض أفلام الأبطال الخارقين لم تتمكن من اقناع النقاد أو الجمهور على حد سواء، إليكم أمثلة على هذه الأفلام.

Batman V Superman: Dawn Of Justice

الحرب بين باتمان وسوبر مان حول رؤية كل منهما للشر وكيفية محاربته، حاز Batman V Superman على تقييم 6.8 على IMDB و 26 % على rottentomatoes إلا أن ذلك لم يمنع الجمهور من الذهاب إلى دور العرض لمشاهدة الخدع السينمائية فى أحد الأفلام قليلة الجمل الحوارية فى السينما الأمريكية هذا العام، تمكن الفيلم من حصد 867.9 مليون دولار.

The Punisher: War Zone

بعد مطاردته لمئات الخارجين عن القانون، يبحث فرانك عن أحد المجرمين الأشد ضراوة، الفيلم بطولة راي ستيفنسون، دومينيك ويست، الفيلم حصل على معدل تقييم 6 درجات على موقع IMDB، ولم ينصفه أيضا موقع rottentomatoes الذي أعطاه 26 % كنسبة تقييم، يبدو أن التقييم أتى ثماره هذه المرة، حيث أن الفيلم فشل فشلا ذريعا فى شباك التذاكر حيث لم يحصد سوى 8 مليون دولار، من ميزانية أنتاجية قدرت بنحو 35 مليون دولار.

Fantastic Four

4 أشخاص لديهم قوى خارقة يحاولون أستغلالها فى محاربة الشر، الفيلم من بطولة إيوان جروفود، مايكل تشيكلس، كريس إيفانز وجاسيكا ألبا، الفيلم حاز على تقييم 5.7 على IMDB، 27 % على rottentomatoes، لكنه نجح أنتاجيا حيث وصلت أرباحه إلى 330 مليون دولار من ميزانية 130 مليون دولار فقط.

Blade Trinity

يدور الفيلم حول بليد الذي يسعى إلى تدمير مشروع مصاصي الدماء، الذين لن يتأثروا بأشعة الشمس، الفيلم بطولة ويسلي سنايبس، كريس كريستوفرسون ورايان رينولدز، الفيلم حصل على تقييم 25 %  على rottentomatoes، و 5.9 على    IMDB، تكلف انتاجه 65 مليون دولار، وحصد 52 مليون دولار فقط.

Green Lantern

مجموعة من الفرسان القادميين من الفضاء يسعون إلى محاربة قوى الظلام ونشر العدالة والسلام، يموت أحد هؤلاء الفرسان، فيقوم خاتمه الاخضر باختيار كائن بشري لينضم الى مجموعة الفرسان، الفيلم بطولة رايان رينولدز، بليك ليفلي، بيتر سارسجارد، تكلف انتاجه 200 مليون دولار، وحصد 219 مليون دولار، الفيلم حصد نسبة تقييم على rottentomatoes 26 %، و 5.6 على IMDB.

The League Of Extraordinary Gentlemen

يخطط رجل مجنون مقنع يدعى فانتوم لتخريب مؤتمرا لقادة العالم بوضع سلسلة من الانفجارات أثناء انعقاد هذا المؤتمر فى مدينة فينسيا، فيحاول ألان كواتيرمين تكوين فريقا من أفضل المغامرين فى العالم للتصدى لهذه المساعي، الفيلم بطولة شون كونري، نصرالدين شاه، بيتا ويسلون، الفيلم حصل على تقييم 17 % من rottentomatoes، 5.8 على IMDB، من 78 مليون دولار تكلفة انتاجية تمكن الفيلم من حصد 66.4 مليون دولار.

Ghost Rider: Spirit Of Vengeance

مجموعة من الجنود المرتزقة يتزعمهم راي كاريجان يقومون بخطف الطفل داني من أحدى القلاع المحصنة فى أوروبا الشرقية، تسعى بعد ذلك والدة الطفل في إنقاذه بمساعدة الكاهن موريو والدراج جوني بلاز، الفيلم بطولة نيكولاس كيدج، فايولانت بلاسيدو، إدريس إلبا، الفيلم الذي تكلف 57 مليون دولارا، حصد فى شباك التذاكر 51 مليون دولار، نال تقييم على rottentomatoes بلغت نسبته 17 %، و 4.3 على IMDB.

Catwoman

بيشنس فيليبس تتعرض لحادث، تحصل على أثره على قوى خارقة بعد أن شارفت على الموت، الفيلم بطولة هال بيري، فشل الفيلم فى حصد أى نجاح، حيث تمكن من حصد 40 مليون دولار فقط فى شباك التذاكر من ميزانية بلغت 100 مليون دولار، وحاز على تقييم نسبته 9 % على rottentomatoes، و 3.3 على IMDB.