مخرج Logan ينفى الاستعانة برايان رينولدز

نفى جيمس مانجولد James Mangold مخرج فيلم Logan نيته الاستعانة بشخصية Deadpool والتى سبق وأن قام بها الممثل رايان رينولدز Ryan Reynolds، مؤكدا أن كل الاخبار التى تم تداولها لا اساس لها من الصحة.

كان تقريرا لموقع TheWrap زعم أن صانعى فيلم Logan ينوون الاستعانة بشخصية Deadpool وأن الشخصية ستظهر فى التتر الخاص بنهاية الفيلم، وهى المزاعم التى نفتها شركة 20 th Century Fox أيضا.

نفي تام

مانجولد كتب تغريدة على حسابه الخاص على تويتر قائلا: " Deadpool ليس الفيلم الخاص بي، أتمنى أن يقفل هذا الموضوع نهائيا".

شاهد الكليب الدعائي لفيلم Logan

فيما دعم الممثل هيو جاكمان Hugh Jackman بتغريدة أخرى قائلا " للاسف ليس صحيحا، السجين 24601 مهمة منفردة"، يشار إلى أن السجين 24601 هو رقم وولفرين المسلسل عندما كان محبوسا، قبل أن يتم حقنه ليصبح Wolverine.

يذكر أن المخرج ديفيد ليتش David Leitch - مخرج فيلم John Wick - ، سيقوم بإخراج الجزء الثاني من Deadpool بعد أن اعتذر المخرج تيم ميلر Tim Miller عن الاستمرار فى اخراج العمل، بسبب خلافات مع الممثل رايان رينولدز.

طاقم العمل

فيلم Logan  من بطولة هيو جاكمان Hugh Jackman ، باتريك ستيوارت Patrick Stewart ، بويد هولبروك Boyd Holbrook ، ستيفن ميرشانت Stephen Merchant ، دافن كين Dafne Keen ، اليزابيث رودريجيز Elizabeth Rodriguez، ومن المنتظر اطلاقه فى دور العرض فى 3 مارس المقبل.

طالع أيضا: تفاصيل جديدة حول فيلم logan لهيو جاكمان

طالع أيضا: هيو جاكمان يكشف عن إصابته بالسرطان للمرة الخامسة