شاهد الكليب الدعائي لـ Taboo مسلسل توم هاردي الجديد

طرحت شبكة FX Networks الفيديو الدعائي الأول لمسلسل Taboo وهو من بطولة توم هاردي Tom Hardy، وإخراج ريدلي سكوت Ridley Scott، على أن الحلقة الأولى منه سيتم بثها فى 10 يناير المقبل.

قصة العمل

جيمس كيزاياه ديلاني عاد إلى لندن عام 1816، بعد أن ظن الكثيرون أنه لقي حتفه في إفريقيا، يرث جيمس شركة الشحن التي كان يملكها والده، يحاول بعدها إعادة بناء حياته مرة أخرى، لكنه يواجه العديد من المشكلات فيما يتعلق بالمنافسين له فى السوق، يحاول التغلب عليها من خلال العمل على قتل بعضهم.

طاقم العمل

يشارك هاردي البطولة كل من أونا شابلن Oona Chaplin التى سبق لها المشاركة فى مسلسل Game of Thrones، مايكل كيلي Michael Kelly أحد أبرز الشخصيات المميزة فى مسلسل House of Cards، إلى جانب كل من ليو بيل و ديفيد هايمان و داني ليجراري، ريتشارد ديكسون، كتب القصة تشبيس هاردي Chips Hardy والد بطل العمل، فيما كتب السيناريو الكاتب ستيفان نايت Steven Knight صاحب سيناريو فيلم Allied.

المسلسل أنتاج مشترك بين شبكة FX Networks والـ BBC، وهو عبارة عن 8 حلقات وتم تصوير أحداثه فى مدينتي يكومب بارك الغربية ، باكينجهامشير فى أنجلترا.

شاهد الفيديو الدعائي لمسلسل Taboo

قدم هاردي خلال عام 2015 عددا من الاعمال الفنية التى ساهمت فى توسيع قاعدته الجماهيرية مثل: Mad Max: Fury Road، Child 44، The Revenant، وفيما يبدو أن عام 2017 سيحصد الكثير من الثناء على أعمال مثل Mad Max: The Wasteland الذي تم الاعلان عن البدء فى تصويره، والفيلم الحربي Dunkirk، وفيلم Star Wars: Episode VIII.