أول عمل تليفزيوني لجوليا روبرتس

وافقت الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس Julia Roberts على القيام ببطولة مسلسل Today Will Be Different كأول عمل تليفزيوني تقدمه الممثلة القديرة خلال مسيرتها الفنية التى تمتد لحوالي 30 عام.

حلقات المسلسل مأخوذية عن الرواية التى تحمل نفس الأسم للكاتبة ماريا سمبل، وهي أحدى الروايات الأكثر مبيعا فى نيويورك هذا الخريف، الرواية تتحدث عن يوم من حياة سيدة تدعى إلينور فلوود والتى تقرر أن تحسم عددا من الأمور المؤجلة لديها.

بداية جوليا روبرتس كانت من خلال فيلم Mystic Pizza عام 1988، وقدمت فى نفس العام فيلم Satisfaction، إلا ان فيلم Pretty Woman انتاج عام 1990، الذي قامت ببطولته برفقة ريتشارد جير، كان بمثابة حجر الزواية فى مسيرتها الفنية، حيث تمكنت من خلالها من تقديم نفسها للجمهور، إلا جانب أنها حصلت على أول ترشيح لها لجائزة أوسكار.

قصة العمل

تحاول إلينور فلوود فى Today Will Be Different أن تصلح من بعض الأمور السيئة التى تعاني منها فى حياتها اليومية، نتيجة ضغوط الحياةن حيث تحاول إصلاح علاقتها بأختها، كما تحاول إعادة أكتشاف ذاتها التى فقدتها مع الوقت، وتقرر حسم بعض الأمور المؤجلة.

مع بداية الألفية الجديدة، أصبحت جوليا روبرتس واحدة من أعلى الممثلات أجرا في هوليوود، وعملت مع بعض من أكبر النجوم في هذه صناعة السينما، بما في ذلك براد بيت وجورج كلوني وريتشارد جير، ومات دامون، وهيو جرانت.

قدمت جوليا مؤخرا فيلمي Mother's Day برفقة عددا من النجمات أمثال جنيفر أنيستون، كيت هدسون ، و Money Monster برفقة جودي فوستر وجورج كلوني، إلا أن العملين لم يحققان النجاح المطلوب في شباك التذاكر.

لم يتم الربط بين أى شركة تقوم على انتاج مسلسل Today Will Be Different، إلا أن أسم جوليا روبرتس سيجعل الكثير من المنتجين يؤدون خوض التجربة معها.

طالع أيضا:  جوليا روبرتس وزوجها داني مودر يتفقان على الطلاق

طالع أيضا: جوليا روبرتس تنهار بالبكاء خلال تصوير احد الافلام