10 أفلام لفترة الأعياد..شاهدوها فى ديسمبر

يتزامن شهر ديسمبر ببدأ الاحتفالات بأعياد الكريسماس، تلك المناسبة التى تفضل فيها الأسر السفر وقضاء الكثير من الوقت بصحبة الأقارب والأصدقاء، التقرير التالي يرصد مجموعة من أشهر الأفلام التى أنتجتها هوليوود واحتلفت بأعياد الكريسماس.

Love Actually

عدد من قصص الحب التى تقع لبعض الأشخاص في لندن قبيل عطلة عيد الميلاد، حيث نعيش مع هذه القصص بعلاقات ابطالها المتنوعة والمتشابكة، الفيلم بطولة مجموعة مميزة من النجوم منهم هيو جرانت، إيما تومسون، كولين فيرث، ليام نيسون، آلان ريكمان وكيرا نايتلي.

Serendipity

جوناثان وسارة يتقابلان بالصدفة في احد محلات بيع القفازات، فترة أيام الميلاد، ويسترجعان الذكريات الجميلة، وعلاقاتهما العاطفية السابقة، طلبت منه الانفصال والعودة بطريقة دراماتيكية، ويبدأ الثنائي البحث عن الطرف الآخر، حتى يجدان بعضهما البعض لكن فى ظروف مختلفة عن اللقاء الأول، الفيلم بطولة كيت بيكنسيل، جون كيوزاك.

Just Friends

يعود كريس إلى مسقط رأسه خلال فترة أعياد الميلاد ويحاول اتخاذ الخطوة التالية فى علاقته مع صديقته جيمي، التى لا تريد سوى أن يكونا صديقين فقط، ويبدأ بعدها محاولة التأثير على رأيها، الفيلم بطولة رايان رينولدز، إيمي سمارت.

Home alone

الصبي كيفين يعانى من الاقامة وحيدا بعد أن تذهب أسرته إلى قضاء عطلة أعياد الميلاد فى أحد الأماكن، وينسوا أن يصطحبوا كيفين الصغير، ويحاول بعدها التصدي لإحدى العصابات التى تقوم بسرقة عددا من المنازل مستغلة سفر عدد من العائلات خلال فترة أعياد الميلاد، الفيلم بطولة ماكولي كولكن.

The Ref

يتشاجر الزوجين كارولين، ولويد كثيرا ويقع الثنائي رهينة لأحد المجرمين المطاردين من الشرطة، وعلى الرغم من الظروف العصيبة التى يعانيان منها إلا أنهما لا يتوقفان عن لوم بعضهما، فيضطر المجرم نفسه في العمل كمستشار لحل مشاكلهما، الفيلم بطولة دينيس ليري، جودي ديفيس، كيفين سبيسي.

Elf

الطفل بادى يحاول معرفة الحقيقة وراء والديه فيهرب من دار الأيتام في حقيبة سانتا، لكن ينتهى الأمر فى القطب الشمالى ليتربي مع الأقزام، إلى أن يسمح له سانتا بالذهاب إلى نيويورك ليبحث عن والده الحقيقى، الفيلم بطولة ويل فيريل، زوي ديشانيل.

Bad Santa

بيلي رجل سكير يقوم بمساعدة القزم ماركوس، بإرتداء ملابس سانتا كلوز والإحتيال على المحلات التجارية وسرقتها أثناء زحام المتسوقين خلال فترة الأعياد والأجازات، لكن خلال إحدى المرات يتسبب طفل في العديد من المشاكل التي تعيق تنفيذ خطتهم، الفيلم بطولة بيلي بوب ثورنتون و لورين جراهام.

A Christmas Carol

رجل عجوز بخيل وقاسي، يواجه أشباح أعياد الميلاد، والتي تحاول إدخال العطف إلى قلبه وتحذيره من المصير الذي سيحظى به إذا سار على نفس الدرب، الفيلم بطولة جيم كاري، ستيف فالنتين، داريل سابارا.

While You Were Sleeping

لوسي العاملة فى أحد محطات القطار معجبة بأحد الركاب المترددين على المحطة يوميا ويدعى بيتر، الذي يفقد وعيه ليلة الكريسماس وتنقذه في الوقت المناسب، الفيلم بطولة ساندرا بولوك، بيل بولمان، بيتر جالاجر.

Scrooged

فرانك كروس المنتج التليفزيوني يجمع ثروة كبيرة لكنه على قدر كبير من العجرفة وغير مهتم لمشاعر الآخرين، ويصبح مسؤلا عن البث فى المحطة التليفزيونية ليلة عيد الميلاد، ويرى خلال احتفالات الميلاد مشاهد القسوة والفقر وهو طفل، الفيلم بطولة بيل موري وكارول كين.

طالع أيضا: بورصة التوقعات لجوائز الأوسكار 2017

طالع أيضا: 10 أدوار رفضها النجوم بسبب ضعف العائد المادي وحققت نجاح كبير