أفلام رائعة ننتظرها قبل نهاية 2016

شهر ديسمبر هو أفضل موسم لمشاهدة أهم إنتاجات هوليوود السينمائية وأكثرها قوةً وجاذبيةَ خصوصاً وان الاستوديوهات الأمريكية تخبئ أفضل ما في جعبتها قبل موسم الأوسكار وتوزيع الجوائز. سنقدم اليوم مجموعة من الأفلام الرائعة التي ننتظرها بشوق قبل نهاية 2016.

'Rogue One: A Star Wars Story'

عشاق سلسلة "حرب النجوم" يتحرّقون شوقاً لبدء عرض هذا الفيلم في ديسمبر المقبل من اخراج غاريث ادواردز حيث سيكون هو العمل الأول غير المرتبط بالاجزاء السابقة. يجمع الفيلم عددا من النجوم لا سيما فيليسيتي جونز و دييغو لوما و بين ميندلسوهن و دوني ين و فورست ويتاكر. وستدور احداثه في وقت ما بعد انتهاء تطورات Star Wars: Episode III Revenge of the Sith وقبل انطلاق احداث الاحداث الاولى لحرب النجوم وسيتم التركيز على مجموعة من الجواسيس المتمردين الذين لديهم مهمة سرقة وكشف أسرار السلاح الفائق The Death Star من الامبراطورية الجديدة. 

La La Land

يعود النجمان ريان غوسلينغ و إيما ستون معا مجددا على الشاشة وسيرقصان سوياً لكن هذه المرة سيغنيان بعد Crazy, Stupid, Love في 2011 كما انهما سيواجهان صعوبات تحقيق الأحلام الفنية بقالب رومنسي ساحر ومنتظر. غوسلينغ هو موسيقي وستون ممثلة طموحة وفي الحقيقة فالثنائي قضيا أوقاتا طويلة سوياً للتحضير لهذين الدورين اللذين يحصدان اهتماما ضخما اعلاميا وفنيا قبل عرض العمل وموسم الجوائز.

Passengers

اجتماع الرائعة جينيفر لورانس مع كريس برات جذب الانظار منذ البداية وقصة الفيلم عمّقت هذا الاهتمام. فيلم الخيال العلمي يدور حول ما كان يفترض انها رحلة لـ120 عاماً نحو كوكب للاستعمار لكن الثنائي جيم و أوروبا يستيقظان قبل 90 عاماً حيث يعرفان ان عليهما انقاذ 5000 شخص نائمين في السفينة الفضائية. ثمة الكثير من الرومنسية والثريلر في الفيلم المنتظر.

Office Christmas Party

لمحبي الكوميديا عنوان مميز في ديسمبر ويناسب اجواء مناسبات نهاية العام، من اخراج جوش غوردون و ويل سبيك. العمل من بطولة جايسون بايتمان و أوليفيا مان و النجمة جينيفر أنيستون. العمل يدور حول فكرة مديرة فرع شركة كبرى باقامة حفل كبير لمنع إقفاله لكن الامور تخرج عن السيطرة. 

Jackie

في عيني بابلو لاران لم يكن سوى ممثلة واحدة يمكن ان تؤدي نظرته لجاكي كينيدي زوجة الرئيس الراحل جون كيندي: نتالي بورتمان. الفيلم الذي يروي قصة الشخصية المثيرة جاكي كينيدي من زوايا جديدة ينال ضجة كبيرة ومرشح لنيل جوائز كثيرة في الفترة المقبلة.

Collateral Beauty

كوكبة ضخمة من النجوم تجتمع في هذا العمل الدرامي المنتظر من اخراج دافيد فرانكل نذكر منها ويل سميث و كيت وينسلست و كيرا نايتلي و هيلن ميرين و ادوارد نورتون و مايكل بينيا و ناومي هاريس! كلهم معاً في عمل واحد! القصة تدور حول مدير اعلانات في نيويورك يعاني من تراجيديا كبيرة تجعله يعتزل الحياة فيقرر اصدقاءه اعادة التواصل معه لكنه يكتب رسائل عن الحب والموت والحياة للحصول على إجابات فيحصل على نتائج غير متوقعة...

Fences

عمل امريكي – كندي درامي مشترك من اخراج النجم دنزل واشنطن ومقتبس عن مسرحية تحمل الاسم نفسه. ويعلب البطولة كذلك واشنطن الى جانب فيولا دايفيس و ستيفن هندرسون و جوفان اديبو. الفيلم يدور في فترة الخمسينيات في مدينة بيتسبرغ عن لاعب رياضي سابق لكنه يجاهد الان عبر تجميع القمامة لتأمين الحياة الكريمة لعائلته.