6 ممثلات يمكنها الفيام بدور لوكي فى عالم مارفيل

تحاول شركة مارفيل اللعب فى شخصية «لوكي» والتى ظهرت في فيلم Thor والتى جسدها الممثل البريطاني توم هيدليستون Tom Hiddleston، من خلال إدخال عنصر جديد يقوم بدور الشر بدلا منه، خاصة وأن الدور الذي أداه الممثل البريطاني ، لم يكن مكتوبا فى الأساس لممثل، وكان من الممكن أن تقوم به ممثلة، التقرير التالي يرصد 6 ممثلات من الممكن أن تستعين بهم شركة مارفيل للقيام بدور لوكي.

إيفا جرين

تتمتع الممثلة الفرنسية بحضور طاغي خلال أدائها لأدور الشر أو تلك الأدوار التى لها أبعاد خاصة، وهو ما وضح جليا فى أدوارها فى مسلسل Penny Dreadful ، وأفلام Miss Peregrine و 300: Rise of an Empire ، إذا حدث وتم أختيارها سيكون من الجيد جدا بالنسبة لها للحاق بقطار أفلام عالم مارفيل.

ماريون كوتيار

تتسع قائمة الفنانات المرشحات لفنانة فرنسية أخرى، وهي ماريون كوتيار، دورها فى فيلمي Macbeth و allied منحاها الأفضلية لتتواجد فى قائمة الممثلات التى يمكنها لعب الدور.

جيمي ألكسندر

شاركت الممثلة الأمريكية جيمي ألكسندر فى Thor لكنها تستطيع لعب دور لوكي، تم سؤال الممثل البريطاني توم هيدليستون عن من يستطيع القيام بدوره وأختار جيمي لأداء نفس الدور.

كاتي ماكجراث

أستطاعت الممثلة الأيرلندية كاتي ماكجراث Katie McGrath حجز مكانا لها فى القائمة من خلال أدائها فى مسلسل Supergirl، فهل تستطيع الأستمرار فى حجز مكانها فى قائمة الترشيحات.

ربيكا هول

سبق وأن شاركت ربيكا هول فى أحد أفلام مارفيل، حيث ظهرت فى الجزء الثالث من سلسلة افلام Iron man لكن ذلك لا يحد من فرصها للظهور مرة أخرى بشخصية مختلفة.

كيرستن دانست

عرفت الأمريكية كيرستن دانست من خلالها دورها فى الأجزاء الأولى من Spiderman، إلا أن دورها لا يمكن أن يجعل فرصها جديرة بالتفكير، لكن دورها فى الموسم الثاني من مسلسل Fargo والجانب السودوي الذي ظهرت به، والبعد النفسي البغيض الذي نجحت فى تجسيده على الشاشة يعزز من فرصها فى نيل الدور.