HBO تختار 4 مخرجين للموسم الجديد من Game of Thrones

وقع أختيار شركة HBO على أربعة مخرجين لإخراج حلقات الموسم السابع من مسلسل الدراما التاريخي Game of Thrones، والبالغ عددهم 7 حلقات فقط.

المخرجون هم: جيرمي بوديسوا Jeremy Podeswa والذي سيقوم بإخراج الحلقتين الأولى والسابعة، مارك مايلود Mark Mylod وسيقوم بإخراج الحلقتين الثانية والثالثة، مات شاكمان Matt Shakman ويقوم بإخراج الحلقتين الرابعة والخامسة، آلان تايلور Alan Taylor ويوقم بإخراج الحلقة السادسة.

تعاون سابق

جيرمي بوديسوا سبق له إخراج 4 حلقات فى المواسم السابقة، مارك مايلود سبق له إخراج 4 حلقات أيضا، أما المخرج مات شاكمان فهي المرة الأولى التى ستعاون فيها مع طاقم عمل المسلسل لكنه سبق له تقديم بعض الحلقات فى The Good Wife، Fargo، وأخيرا المخرج آلان تايلور وهو أكثر المخرجين الذين أنضموا لطاقم عمل المسلسل حيث قام بإخراج 6 حلقات فى المواسم السابقة منها أربع حلقات فى الموسم الثاني فقط.

شبكة HBO الجهة المنتجة للمسلسل حددت بعض الأماكن فى أيرلندا الشمالية، وأيسلندا، كما تم الاستقرار على بعض المدن الأسبانية مثل إشبيلية، كاسيريس، المودوفار ديل ريو، سانتيبونس، زومايا، وبيرميو.

يذكر أن الشركة سبق وأن أعلنت عن أن تصوير أحداث الجزء السابع من Game Of Thrones سيتم فى الشتاء المقبل، على أعتبار أن عنوان الجزء السابع هو Winter is here و أن حالة الطقس حاليا لا تتماشي مع الظروف التي يجب أن يتم تصوير الجزء السابع فيها.

تكريم أبطال المسلسل من قبل نادي أشبيلية الأسباني

وكان عددا من أبطال مسلسل Game Of Thrones قد حضروا أمس مباراة برشلونة وإشبيلية ضمن منافسات الدوري الأسباني، حيث يقوم طاقم العمل بتصوير بعض المشاهد فى المناطق القديمة من أشبيلية، كما تم تكريمهم أيضا قبل المباراة.

Game Of Thrones مسلسل قائم على سلسلة روايات Song of Ice and fire و تقع أحداثه في قارة ويستروس الخيالية حيث تتصارع سبع عائلات للسيطرة على العرش الحديدي للممالك السبع، في ظل وجود خطر كبير قادم من جهة الشمال وقارة إيسوس المتجمدة حيث يقترب من ممالك البشر مخلوقات أسطورية غريبة تحاول القضاء على البشر.

طالع أيضا: تعرف على اماكن تصوير الجزء السابع من Game of thrones

طالع أيضا: تحديد موعد الجزء السابع من مسلسل Game of Thrones