فيلم Fantastic Beasts فى خمسة أجزاء

صرحت الكاتبة والمؤلفة جوان رولينج J.K. Rowling أن فيلم Fantastic Beasts and Where to Find Them سيكون فى فى خمسة أجزاء وليس ثلاثة كما تم الاعلان سابقا، وأن الفيلم الأول فى السلسلة سيتم طرحه فى دور العرض الشهر المقبل.

الفيلم مأخوذ عن الرواية التى تحمل نفس الإسم، حيث يقوم الدكتور نيوت سكاماندر الباحث في علوم الوحوش والمخلوقات السحرية ويجسده الممثل إيدي ريدماين، وأحد الأشخاص جرافز «كولين فاريل» بمحاولة التصدي لهجوم لبعض الكائنات الغريبة، وهى أجواء مشابهة إلى حد كبير أجواء سلسلة أفلام هاري بوتر.

وكان من المفترض أن الجزء الأول سيكون جزءا من ثلاثية تعتزم الشركة إنتاجها يصدر جزء منها مطلع كل عامين، حسب ما تم الاعلان عن ذلك مسبقا.

ابطال الفيلم

الفيلم من بطولة إيدي ريدماين Eddie Redmayne، إيزرا ميلر Ezra Miller ، كولين فاريل Colin Farrell وإخراج دايفيد يتيس David Yates.

طالع أيضا: 9 أفلام عربية ضمن الترشيحات المبدئية للاوسكار.. اليمن المفاجأة

طالع أيضا: شاهد الكليب الدعائي لفيلم John Wick

سبق ليتيس التعاون مع رولينج فى 4 أجزاء من سلسلة أفلام هاري بوتر، حيث أن رولينج هى مؤلفة واحدة من أنجح سلاسل الروايات والأفلام التى تتناول عالم السحر، على أن يتيس قام بإخراج آخر 4 أجزاء من السلسلة الشهيرة.

طالع أيضا: الكليب الدعائي لآخر أفلام سلسلة Resident Evil

المنتج ديفيد هيمان David Heyman أكد أن عددا من الشخصيات الرئيسية التى ظهرت فى سلسلة أفلام هاري بوتر ستظهر فى Fantastic Beasts حيث أن الفيلم يدور فى عشرينيات القرن الماضي بمدينة نيويورك وهي نفس الحقبة الزمنية الخاصة بهاري بوتر، ومن تلك الشخصيات المعلم ألدوس دمبلدور والوحش Grendel إلى جانب عددا من الشخصيات الثانوية الأخرى.

شاهد الكليب الدعائي لفيلم Fantastic Beasts and Where to Find Them